Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل تنتظر منى زكي مولودا جديدا؟!

 منى زكي حامل

فضيلة بودريش

بدأت علامات الحمل تظهر على جسم الفنانة منى زكي خلال التقاط عدسات الكاميرا لها في عدة مناسبات، ويبدو أن بطنها انتفخ قليلا على غير العادة، وما يؤكد شكوك المتتبعين لها انتقاءها للملابس العريضة التي تخفي تفاصيل جسدها.

ومازالت الممثلة منى زكي تتكتم على خبر حملها، ولم تكشف عن أي تلميحات للإعلام أو على شبكات التواصل الاجتماعي، علما أن لديها من زوجها أحمد حلمي طفلين، ويتعلق الأمر بالبكر “لي لي” والطفل الثاني “سليم”.

يبدو أن الممثلة المصرية منى زكي، تفضل عدم نشر أخبار حملها ووضعها، على اعتبار أنه سبق لها خلال حملها بابنها الثاني “سليم” الاختفاء عن الأنظار، وطارت آنذاك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتفاجئ المعجبين بخبر إنجاب طفلها الثاني. وفي آخر خرجة للممثلة منى زكي ظهرت فيها بلباس واسع على مستوى البطن، خلال حفل تكريم المجلس الأعلى لحقوق الإنسان، وامتنعت عن إعطاء أي معلومات تؤكد أو تنفي خبر حملها.

يذكر أن آخر أعمال منى زكي السينمائية كان فيلم “من 30 سنة” حيث شاركها البطولة الفنان أحمد السقا وشريف منير، إلى جانب نور وميرفت أمين وصلاح عبدالله وأشرف على إنتاج هذا العمل الفني لشركة “تالنت دبليو ام” لصاحبها المنتج وليد منصور. فهل فعلا منى زكي حامل وتقترب من إنجاب طفلها الثالث؟!

الأوسمة

اخترنا لك