Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أسمن امراة بالعالم تسافر بطائرة البضائع للعلاج بالهند

أسمن امراة بالعالم

لم تخرج إيمان عبد العاطي من حجرتها منذ حوالي 25 عاما، بل نها لم تغادر فراشها ولا غرفتها طوال هذه الفترة. وتعد إيمان أسمن امرأة في العالم حيث يزيد وزنها عن 500 كيلو جرام.

تبلغ إيمان من العمر 36 عاما وتعيش مع عائلتها بمنطقة سموحة بمحافظة الاسكندرية. تعاني إيمان منذ الولادة من مشكلة في هرمونات الجسم تسببت لها في زيادة وزن الجسم بهذه الصورة.

سافرت إيمان قبل ذلك إلى اليونان خلال مرحلة الطفولة للعلاج لكن الحالة ازدادت سوءا. حاولت العلاج في مصر إلا أن جميع المستشفيات رفضت استقبالها بسبب عدم وجود سرير يتحمل كل هذا الوزن.

مؤخرا سمع طبيب هندي عن مشكلتها واستطاع التواصل مع أخيها عبر الانترنت ومن ثم تطوع لعلاجها. كانت هناك مشكلات أخرى في انتظارها فكيف تخرج إيمان من شقتها؟ وكيف تسافر إلى الهند؟

تم التغلب على المشكلة الأولى عن طريق الاستعانة بفريق من الحماية المدنية والمطافئ، حيث قاموا بتكسير حائط حجرتها المطل على الشارع واستخدموا الأوناش ومن ثم استطاعوا إخراجها من الشقة، أما المشكلة الثانية فقد توصل الأهل مع شركة الطيران لنقل إيمان إلى الهند عن طريق شحنها بإحدى الطائرات المخصصة لنقل البضائع.

اخترنا لك