Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

موزة الجناع: الموارد البشرية هي الثروة الحقيقية لنهضة الوطن

موزة الجناع

سهام صالح

على هامش مؤتمر تطوير واستثمار المواهب الذي عقد في فندق الجميرا على مدى يومين صرحت رئيسة اللجنة الإعلامية للمؤتمر موزة الجناع عن الأهداف المنشودة من هذا المؤتمر.

وقالت إن مؤتمر تطوير واستثمار المواهب نظمته مجموعة نرتقي التطوعية وشركة الأنظمة العالمية للاستشارات والتدريب وشركة الجورذيم لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وهو ملتقى التنمية البشرية الأول، ويهدف إلى التعريف بأن الموارد البشرية هي الثروة الحقيقية لنهضة الوطن، فنجد أن ملف تنمية الموارد البشرية في الآونة الأخيرة يحظى باهتمام مكثف من جميع دول العالم والمنظمات الإقليمية والعالمية، حتى سعت الدول في إطار خططها الاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية إلى بناء وإعداد استراتيجيات واضحة المعالم لتأهيل القوى العاملة لاستخدام التقدم التقني والثورة العلمية في عملية التنمية المستدامة، وجعلها في مستوى يمكنها من الإسهام في تطوير التكنولوجيا وتوطينها وابتكارها لتحقيق التوازن في سوق القوى العاملة، ونشر الثقافة العمالية بهدف الارتقاء بمستوى الموارد البشرية وتنميتها.

ويعتبر هذا المؤتمر خارطة طريق لتطوير القدرات وتسليط الضوء على نقاط القوة والضعف لدى الكوادر الوطنية، وتحفيز المواهب واستثمارها على أكمل وجه، وتأكيد على دور المؤسسات في وضع استراتيجيات التنمية وتطويرها، وهذا المؤتمر ينسجم مع تطلعات القيادة الرشيدة في تضافر جميع الجهود التي من شأنها تحقيق التنمية الشاملة.

وعمل مؤتمر تطوير واستثمار المواهب والمعرض على ترسيخ دور الموارد البشرية في التنمية المستدامة، والتي هي المعين الذي لا ينضب، وهي الركيزة الأساسية في نهضة البلاد، وذلك لما لمسناه من مؤازرتكم وعطائكم الكريم لدعم العلم والمعرفة والتطور في بناء دولة الكويت.

الأوسمة

اخترنا لك