نجوم ومشاهير

كواليس فنية:ندى فاضل في “هوت سبوت”

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

هوت سبوت - ندى فاضل

تواصل المذيعة ندى فاضل تصوير حلقات برنامجها المثير للجدل “هوت سبوت” مع مختلف المشاهير الكويت، حيث تواجههم في عدة اتهامات وأقاويل للكشف عن الحقيقة حيث يعتبر أسلوب الإثارة والضجة الإعلامية للخروج بشيء غير تقليدي فبرنامج «هوت سبوت» الذي يتناول الإشاعات والأقاويل حول الفنانين ومواجهتهم بها، قد يتجاوز الخط الأحمر في حياة المشاهير وربما الكثير يرفض الاقتراب من هذه المنطقة كما الحال مع النجمة باسمة حمادة التي رفضت قطعيا أن يقترب أحد من حياتها الخاصة حتى لو كان برنامجا تلفزيونيا.

البرنامج يعرض مسجلا ويبث أسبوعيا، ويحتاج إلى لباقة من المذيع في كيفية تمرير المعلومة بشكل سلس دون تجريح، وفي الوقت نفسه المحافظة على عنصر الإثارة والتشويق لدى المشاهد، وهذا يتطلب قدرات مميزة لدى الإعلامي لتمكنه من تحقيق الهدف من البرنامج.

حتى هذه اللحظة تم تسجيل ست حلقات أبرزها حلقة الشيخ دعيج الخليفة الصباح والنجمة مها محمد وغيرهما، ومن المحتمل سيذاع في دورة يناير المقبل. برنامج «هوت سبوت» من إخراج حسين أشكناني.

Leave a Comment