Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنانة نادين نجيم: أضفت كثيراً على شخصية عليا في “الهيبة”!

الفنانة نادين نجيم

حلّت الفنانة نادين نجيم ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العلياني على شاشة mbc . أجابت نجيم على أسئلة العلياني بكثير من الشفافية والصراحة، تحدثت عن نجاح مسلسل “الهيبة”، قائلة إنها أضافت على شخصية “عليا” أكثر بكثير مما كان على الورق، وبدت عاتبة على الصحافة اللبنانية، معتبرة أن الصحافة العربية اهتمت بنجاحها أكثر من الصحافة اللبنانية!

وقالت نادين في الحلقة التي استضافتها إن عدم قدرتها على الابتعاد عن طفليها وعائلتها جعلها ترفض عدداً من الأعمال التي ستصور في مصر. وكشفت عن تلقيها عرضاً للمشاركة في مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع الفنان عادل إمام في الدور الذي أدّته الفنانة غادة عادل، لكن تضاربت مواعيد تصويره مع تصوير مسلسل “الهيبة” ففضلت العمل في لبنان لتكون قريبة من عائلتها، كما أكدت أن عائلة الفنانة الراحلة سلوى القطريب رشحتها لأداء دورها في مسلسل يتناول سيرتها الشخصية والفنية، وشكرت الفنانة الكبيرة سميرة توفيق لأنها سمحت لها بتقديم الأدوار التي أدتها في المسلسلات والأفلام.

وعن تقديم البرامج قالت نجيم إنها لم تجد نفسها في هذا المجال، وإنها ستركز على التمثيل، وتتمنى أن تكمل في هذا النجاح، كما كشفت أنها تجد نفسها أيضاً في مجال “البزنس”.

وعن مساعدة الآخرين أجابت: “عندي ناس بمحيطي قراب مني بهتم فيهم وناس كمان ما بعرفهم اذا طُلب مني أساعد بس ما بحب احكي بالإعلام عن ذلك”.

ورداً على سؤال العلياني عن قبولها أو معارضتها دخول ابنتها مجال الفن، أجابت أنها تشجع ذلك كثيراً، ولو أن الأمر بيدها لأدخلتها عالم التمثيل الآن لأنها ” شاطرة وذكية وأكبر من عمرها” كما ذكرت، لكنها قالت في ردّ على سؤال آخر:” ما بعرض اولادي عالإعلام”!! وكشفت أن زوجها يريد طفلاً ثالثاً…

أما بالنسبة إلى نشاطها على مواقع التواصل فأجابت نادين:” ألغيت التعليقات لأن بعضها مسيء جداً للدين، هيدا كان الحل الوحيد لأرتاح… ولا أحب سناب شات”. وخُتمت الحلقة بتقديم فريق البرنامج قالب حلوى لها بمناسبة عيد زواجها.

وبعد الحلقة كتبت نادين على حسابها في فايسبوك: “شكراً كتير كتير للمتابعة بفضلكم اسمي احتل المركز الاول في العالم على التويتر حبكم غالي كتير على قلبي و شكراً للاستاذ علي العلياني انسان راقي و محترم و مهضوم شكرا” لكل فريق العمل”.

اخترنا لك