Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نادر معرفي: “إشراقة أمل” من مسؤولياتنا الاجتماعية في الشركة التجارية

نادر معرفي

سهام صالح

على هامش حفل افتتاح مهرجان “إشراقة أمل” الذي أقيم في مجمع سيمفوني خص نادر معرفي “اليقظة” بالتصريح التالي:

أنا سعيد جدا لوجودي في افتتاح فعاليات مهرجان «إشراقة أمل» الرابع في هذا اليوم الذي نحتفل به جميعا لتقدير الأم ونعظم دورها الأساسي في بناء مجتمعنا الكويتي، وأتمنى للجميع في هذه المناسبة موفور الصحة والعافية مقرونة بتمنياتي لكم بالتوفيق لنا جميعا للاستمرار في خدمة مجتمعنا في ظل قيادة قائدنا الحكيم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وبهذه المناسبة أقول:

إن الخدمة المجتمعية من الأفراد والهيئات والمؤسسات وجمعيات النفع العام هي واجب وطني جبل عليه أهل الكويت منذ عقود طويلة، ونحن اليوم نعزز هذه السمة الأصيلة من سمات مجتمعنا ونقوم بتنفيذ ما تربينا ونشأنا عليه، وليس بغريب القول إنها إشراقة أمل نقدمها في هذا اليوم لذوي الاحتياجات الخاصة، علنا نفلح في رسم الابتسامة على وجوه أحبابنا من هذه الشريحة المجتمعية الهامة.

ونأمل أن يكون هذا التكريم دافعا لهم يعينهم على خدمة مجتمعهم طبقا لما تسنح به قدراتهم العقلية والبدنية .

كما أحيي الشركة العقارية التجارية في تنظيم احتفال «إشراقة أمل 4» حيث إنها تجسد بذلك الشراكة الاجتماعية بين جميع الفئات الاجتماعية، خاصة في استهدافها لفئة عزيزة على قلوبنا جميعا وهم ذوو الاحتياجات الخاصة.

مع النمو المتزايد والتنوع والخصائص الدولية التي تحظى بها المجتمعات البشرية، ازدادت أهمية العمل المجتمعي بشكل ملحوظ، ويتجلى ذلك في إقبال كثير من المتطوعين على المشاركة في المبادرات الخاصة بدعم المجتمع.

فقد أصبح بإمكان أي شخص لديه إحساس بالمسؤولية تجاه المجتمع اختيار بعض من القضايا التي تهم المحيط الذي يعيش فيه، لإطلاق مبادرات لدعم وتطوير المجتمع.

اخترنا لك