Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نادين الراسي تفاجئ معجبيها بفسخ خطبتها

 الفنانة اللبنانية نادين الراسي

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن فسخ خطبتها من الحبيب المجهول الذي فضلت إخفاء هويته حتى بعد الانفصال، وجاء ذلك عقب انقضاء بضعة أشهر على الحب والخطوبة التي تمت شهر ديسمبر الماضي، دون أن تتطرق إلى تفاصيل أو دوافع هذا الانفصال المفاجئ، الذي أزعج العديد من معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بالقول أن خطيبها السابق سوف يبقى صديقاً مقرباً منها..!

ففي الوقت الذي كانت تستعد فيه الفنانة اللبنانية نادين الراسي التحضير لحفل زفافها، خرجت بخبر فسخ خطبتها بشكل رسمي ونهائي،كما أعلنت، ولكن دون أن تخوض في دوافع هذا الانفصال.

وكانت ندين قد نشرت صورة لها تظهر فيه بخاتم الخطبة في أصبعها، بالرغم من أنها فضلت أن تبقي هوية خطيبها مجهولة، مبدية في تلك الفترة سعادة كبيرة مفعمة بمشاعر الرومانسية، عكستها جميع الصور التي انتقتها لتتقاسمها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبطبيعة الحال لم تخلوا تلك الصور التي نشرتها من رسائل غزل وجهتها إلى خطيبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمام إصرار نادين على التكتم اكتفت بالقول: “.. تربطنا علاقة صداقة قوية، وهو الشخص الذي سيبقى إلى جانبي، حتى لو أراد كل واحد أن يكمل حياته لوحده..”.

كانت الفنانة نادين الراسي قد تزوجت مرتين ، وقرانها الأول عقد عام 1996 من حاتم والد ابنها الأكبر مارك، ولم تتجاوز آنذاك ال17 ربيعاً من عمرها، وزواجها الثاني كان من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، الذي انفصلت عنه مؤخراً بعد خلافات وصلت إلى أروقة المحاكم، انتزعت من خلالها حضانة طفليها “مارسيل وكارل”.

اخترنا لك