Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أظافرك لوحة فنية مع ألوان جديدة وعصرية

nails

أيمن الرفاعي

أتلعب الأظافر دورا حيويا في ما يخص منظومة الجمال الخاصة بالمرأة. لأجل ذلك فالاهتمام بشكلها ولونها ومظهرها بصفة عامة لا بد أن يأتي في مقدمة أولوياتك، ولكي يحدث ذلك لابد من التعرف على الألوان الجديدة لهذا الموسم كي تعزف أناملك سيمفونيات من الجمال والألق الحديث.

اليوم نهديك كل ما هو جديد في عالم ألوان الأظافر ونترك لك حرية الاختيار وفقا لما يتناسب معك:

الأزرق: 

ليس هناك أشيك من اللون الأزرق الملكي خاصة اذا قررت ارتداء الفستان بنفس درجة اللون. هذا اللون جاء في مقدمة الألوان الخاصة بطلاء الأظافر لعام 2016. إذن أنت ملكة متوجة وعصرية باختيارك لهذا اللون.

الوردي: 

سواء وقع اختيارك على الدرجة الداكنة أو الفاتحة سيظل الوردي هو عنوان الأنوثة المقترنة بالبساطة بعيدا عن تعقيدات الألوان.

الأخضر:

يعبر الأخضر دائما عن الطبيعة النقية وهذا ما قصده القائمون على منتجات التجميل هذا الموسم. للحصول على طلة مثالية قومي بوضع طبقتين من هذا اللون مع ارتداء الحذاء والأقراط والخاتم أو العقد بنفس الدرجة اللونية.

البنفسجي:

يمكن اختصار هذا اللون في كلمتين فقط هما الجرأة والجاذبية. وهذا سبب اختيار البنفسجي كاللون الأساسي للموضة للموسم الحالي. لن يكون صعبا بالنسبة لك شراء قطع الملابس البنفسجية التي تتماشى مع لون أظافرك.

رخامي مميز:

الجمال الغامض هو الذي يحثنا على التلهف لاستكشافه والتعرف على تفاصيله. هذا تحديدا ما يجب أن يكون في ذهنك عند طلائك للون الرخامي بدرجات البنفسجي الداكن مع الوردي الفاتح.

الأصفر:

يتناغم اللون الأصفر مع سطوع أشعة شمس الصيف والنتيجة امرأة عصرية تتألق بالجاذبية والإبهار.

البرتقالي:

يخيل إليك أن رائحة الحمضيات تفوح من هذا اللون الذي يأسر الألباب ويخطف الأبصار ولكن الحقيقة أن لون الفاكهة وليس رائحتها هو الأكثر إبهارا.

الأهم من ذلك أن درجات هذا اللون تتماشى مع ألوان البشرة سواء الفاتحة أو الداكنة وكأنه يقول إن الألق والجمال للجميع وليسا حكرا على فئة معينة.

الأوسمة

اخترنا لك