Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“بتشارطي” للفنان ناجي أسطا…كلام “ممطوط” بجهد كبير ليتناغم مع اللحن!

“ناجي أسطا يفوز بشرط جديده من الأسبوع الأوّل”!

ندى أيوب – بيروت

تحت هذا العنوان، وردنا بيان من مكتب الفنان اللبناني ناجي أسطا، يتضمن ما يلي: “بعد أيام قليلة على طرحها عبر الأسواق الإلكترونية وأثير الإذاعات كافّة، بدأ الفنان اللبناني ناجي أسطا يحصد نجاح أغنيته الجديدة “بتشارطي”، إن كان من ناحية الأصداء التي يتلقاها عبر صفحاته الإجتماعية الرسمية أو من ناحية الأرقام الإلكترونية التي يحصدها العمل.

ففي أقلّ من أسبوع حصد فيديو الأغنية عبر قناة ناجي أسطا الخاصة على موقع يوتيوب العالمي أكثر من ربع مليون مشاهدة، محقّقاً رواجاً واسعاً في لبنان، الأردن، قطر، تونس وغيرها العديد من الدّول العربية.

أمّا عبر موقع وتطبيق أنغامي فقد ناهزت الأغنية النصف مليون استماع في أيام قصيرة أيضاً، متصدّرةً المراتب الأولى في سباقات الأكثر استماعاً وتحميلاً.

أغنية “بتشارطي” من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو، يعود بها ناجي أسطا إلى اللون الغنائي الشعبي الذي عرف به منذ بداياته، ومن المقرّر أن يقف خلال الأيام القريبة المقبلة أمام عدسة المخرج فادي حدّاد، لتصويرها على طريقة الفيديو كليب بفكرة جديدة ومختلفة عن أعماله المصوّرة السابقة”. انتهى البيان…

بعد الاستماع إلى الأغنية التي نالت 270585 مشاهدة على اليوتيوب، لاحظت أنها أغنية خفيفة أزعجني فيها شيءٌ ما، كلام “ممطوط” بجهد كبير ليتناغم مع اللحن، أثّر على الأداء، مع أن الكاتب الشاعر منير بو عساف يكتب شعراً غنائياً جميلاً، وصوت الفنان ناجي أسطا رائع، لكن الاختيار لم يكن موفّقاً هذه المرة… مع محبتنا وتمنياتنا لناجي وفريق عمله بالتوفيق!

 

اخترنا لك