Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

من جديد… نجلاء فتحي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي!

جلاء فتحي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي

ندى أيوب – بيروت

ما إن نشر المخرج والإعلامي محمد خضر صورة له بصحبة زوجته ياسمين ووالدتها الفنانة نجلاء فتحي وابنته زين على حسابه الشخصي على انستغرام، حتى تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي من كافة الدول العربية، تحت عناوين رنانة طنانة: “شاهدوا نجلاء فتحي في أول ظهور لها بعد المرض”، “نجلاء فتحي تظهر من أجل عيون حفيدتها”، “صورة جديدة لنجلاء فتحي تظهر فيها بصحة جيدة”، “بالصورة، كيف أصبحت نجلاء فتحي بعد تقدمها في السن؟”…

صهرنجلاء محمد خضر قال بأن الصورة ملتقطة من حفل دار الأوبرا المصرية، الذي شاركت فيه ابنته زين بالعزف على البيانو منذ أيام!

وكانت نجمة الزمن الجميل قد تعرضت للكثير من الشائعات بعد إصابتها بالتهاب في الكبد، كأثر جانبي للحقن البيولوجية التي تم حقنها بها كعلاج لمرض “الصدفية”… يومها علّق زوجها الاعلامي حمدي قنديل قائلاً: “الصدفية مرض عصيّ على الشفاء، وهو ابتلاء يتطلب الكثير من الصبر والإرادة”، كاشفاً عن تأسيس “جمعية توفر دواءه بأسعار تناسب المرضى من بسطاء المصريين”، كما أطلقت شائعات تتحدث عن وفاتها أكثر من مرة…

الآن وبعد معاناتها مع المرض وعلاجها الطويل، أحدث ظهورها الأول ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخبراً سعيداً لجمهورها ومحبيها، لتثبت أن النجومية لا يحجبها مرض ولا ينهيها الابتعاد عن الأضواء!

اخترنا لك