Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رفضت عرضهم بالمشاركة….نجوى كرم لــ “اليقظة”: القائمون على مهرجان بعلبك يتبعون سياسة “إفشال” الفنان اللبناني

نجوى كرم

كشفت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” عن سبب رفضها المشاركة في مهرجان بعلبك بلبنان، وقالت خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، أنها رفضت عرض المهرجان بسبب هزالة المقابل المادي الذي قدم لها، مشيرة إلى أن القائمين على مهرجان بعلبك يمنحون أفضلية للفنان الأجنبي مقارنة بالفنان المحلي، ووصفت الأمر بسياسة “تفشيل” الفنان اللبناني الذي سيجبر على تقديم أعمال لا ترقى إلى قيمة صعوده مسرح بعلبك الذي رأت أنه معقلاً لأعمال كبار الفنانين، على حد وصفها.

وفي ردها على سؤال لــ “اليقظة” حول تجاوزها السريع لصدمة وفاة شقيقها “نقولا”، أكدت “كرم” أنها تستمد قوتها من جمهورها العريض الذي دعمها خلال أزمتها النفسية التي تعرضت لها عقب الموت المفاجئ لشقيقها بذبحة قلبية.

وكانت “نجوى كرم” قد وصلت المغرب مساء الاثنين، حيث حظيت باستقبال خاص خصص لها من معجبيها، والذين نظموا لها “زفة” على طريقة الأعراس المغربية، قبل أن تقدم واحدة من أقوى الحفلات خلال هذه الدورة، حيث استقطبت جمهوراً كبيراً استمتع بباقة من أغانيها القديمة والجديدة، ولتستمر نجوى كرم بذلك في حصد النجاح بكل مشاركاتها في دورات مهرجان موازين بالمغرب.

اخترنا لك