Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد انتهاء فترة حدادها على أخيها …..نجوى كرم تتزوج من لبناني يصغرها بعشر سنوات قريباً

نجوى كرم

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم  عن عزمها على الزواج، لكنها اكتفت بالقول أنه لبناني وديانته مسيحية، ويصغرها بنحو عشر سنوات كاملة، ويبدو أن المطربة تنتظر فقط أن تنتي فترة حدادها على شقيقها نقولا، الذي توفي شهر فبراير الماضي على إثر أزمة قلبية، حتى تقترن للمرة الثانية.

فتحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم قلبها في آخر تصريح إعلامي لها وكشفت عن تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية، تحدثت فيها عن وجود رجل في حياتها تبادله الحب، وقالت أنه يبلغ من العمر 41 عاماً بينما تبلغ هي من العمر 51 عاماً، ولم تخف أنه سبق له وأن ارتبط في الماضي، وأوضحت في سياق متصل أنها لم تكن السبب في نهاية علاقتهما، ويبدو أن العلاقة التي تجمع شمس الأغنية اللبنانية بهذا  قوية، على اعتبار أنها كشفت تقول: “..زواجي سيكون بعد مرور فترة حدادي على أخي..” ولم تحدد نجوى كرم  زمن هذه الفترة إن كانت سنة أو أقل من ذلك، على اعتبار أن شقيقها نيقولا رحل عن هذه الحياة شهر فبراير الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكانت نجوى كرم قد ارتبطت في عام 2000 في تجربة زواج أولى، من المنتج اللبناني يوسف حرب، رغم تحفظ عائلتها عليه بسبب فارق السن واختلاف الديانة، وكونه كان متزوجاً وأباً ل3 أطفال، لكنهما انفصلا بعد سنتين من الزواج.

اخترنا لك