Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نانسي عجرم توقّع ألبومها الجديد “حاسّة بيك”

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعد ثلاث سنوات من العمل، ألبومها الجديد “حاسة بيك” رسمياً يوم السبت الفائت في الثالث عشر من أيار/مايو 2017، وهو يحمل الرقم 9 في مسيرتها الفنية.

الحفل شهد نجاحاً لا مثيل له، وهو من تنظيم فيرجن ميغاستور، وقد جرى في فرع وسط مدينة بيروت، حيث التقت النجمة آلاف المعجبين ووسائل الإعلام للتوقيع على نسخ ألبومها الجديد.

وقد كان اللافت حضور عدد كبير من المعجبين للقاء النجمة نانسي عجرم والتقاط الصور معها، التي أملت أن ينال البومها الجديد رضاهم، لا سيما وأنها قامت بانتقاء الأفضل لضمّه إلى “حاسة بيك”.

يُعدّ الألبوم الجديد إنطلاقة جيدة في حياة عجرم الغنائية كونه يأتي بعد فترة غياب دامت نحو ثلاث سنوات، ويتضمن 14 أغنية متنوعة باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والتي تحمل الطابع الرومانسي والطربي. وكانت الفنانة اللبنانية قد أطلقت أغنيتين من الألبوم بشكل منفرد هما “عم بتعلّق فيك” و”الحب زي الوتر” اللتان حققتا نجاحاً باهراً.

وتزامناً مع إطلاق الألبوم، طرحت النجمة اللبنانية الشريط المصوّر (فيديو كليب) لأغنية “حاسة بيك” التي تحمل عنوان الألبوم الجديد، وكان لافتاً حصول الكليب على أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على طرحه.

اخترنا لك