Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نانسي عجرم… إطلالة ذهبية بـ 40 ألف دولار!

نانسي عجرم.

ندى أيوب – بيروت

إنه لأمر مؤسف أن الصحافة الفنية لم تعد تركّز على ما يقدّم الفنان، بل على ما يرتدي من تصاميم ومجوهرات، في هذا الإطار، حظيت إطلالة الفنانة نانسي عجرم في حفلها بمهرجانات عاصمة الجنوب صيدا بالمزيد من الاهتمام، حيث أحصى البعض ثمن المجوهرات التي ظهرت بها في الحفل بحدود الأربعين ألف دولار، هي مجموع  ثمن سوارها المصنوع من الذهب الأسود والذي بلغ 27 ألف دولار أميركي،  وخاتمين من ماركة Repossi الفرنسية، خاتم صغير بسعر 4200 دولار تقريباً، وخاتم كبير يصل سعره إلى 8500 دولار تقريباً!

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد افتتحت مهرجانات صيدا السياحية عند الواجهة البحرية شمالي المدينة، بتنظيمٍ من اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية وبإشراف وزارة السياحة، بالتعاون مع بلدية المدينة. الحفل كان حاشداً، حضره رؤساء سابقون، وزراء، نواب وشخصيات حزبية واجتماعية. وقد أبدت سعادتها بالغناء في عاصمة الجنوب صيدا.

نانسي عجرم

قالت نانسي في حديث صحافي:

“انا سعيدة جدا بالغناء في الجنوب العزيز على قلوبنا جميعاً، وفي صيدا تحديداً، المدينة التي اعتبرها مدينتي”.

وأضافت: “صورت أربع كليبات في جنوب لبنان… وكما غنيت في مهرجانات الأرز وفي عدة مهرجانات في لبنان، صيدا لها حصة كبيرة وأنا سعيدة جداً بهذا اللقاء .. أن تقف على مسرح في صيدا وفي جنوب لبنان يختلف الشعور عن تصويرك لأغنية”.

أطلّت نانسي على أضواء المفرقعات النارية، تحمل العلم اللبناني، تغني أغنية “بحبك يا لبنان تتخلص الدني”. ثم قدمت حفلها على مدى ساعتين وسط تفاعل كبير من قِبَل الجمهور…

اخترنا لك