Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ناعومي واطس: متاعب العلاقات واحدة سواء كان طرفاها من المشاهير أم لا

ناعومي واطس

محمد ناجي

نشاط غير عادي تقوم به النجمة ناعومي واطس هذه الأيام من كثرة الظهور إعلامياً هنا وهناك، وعلى ما يبدو أن السر وراء ذلك هو الترويج لفيلمها الجديد Allegiant الذي يعتبر الثالث في سلسلة أفلامDivergent  والميعاد المحدد لعرضه هو اليوم 16 مارس، علماً بأن هناك جزء رابع من السلسلة واسمه Ascendant ينتظر خروجه للنور العام القادم 2017.

واطس تلعب دور شريرة في ثالث أجزاء Divergent مع أنها في الواقع ليست من الشخصيات المثيرة للجدل.

وللنجمة وجود واضح على الـ  Instagram حيث ترسل صوراً لطيفة لأطفالها لكن نشعر أنها حريصة تماماً في ذلك. أيضاً فتحت واطس مؤخراً بيتها لمجلة Architectural Digest لكنها في العادة متحفظة في ما تقوله.

مع هذا، يبدو أن النجمة ذاتها تركت التحفظ قليلاً وفتحت قلبها لمحبيها ومتابعيها طفيفاً في مقابلة مؤخراً مع Los Angeles Confidential، وفي التفاصيل…

أبوها مهندس الصوت لـ Pink Floyd مات وعمرها لم يكن يتعدى السبعة أعوام، وعن هذا تقول: “أتمنى أن يكون باستطاعتي قول شيء آخر، لكن ليست لديّ أي ذكريات واضحة عن أبي، أمي كانت صغيرة السن ولم يكن لديها الكثير من التخطيط.”

واطس التقت بنيكول كيدمان في فصول تمثيل في أوائل تسعينات القرن العشرين وتعلّق ناعومي على ذلك قائلة: “نيكول كانت كريمة بشكل مذهل في تقديمي إلى الناس وإظهاري كفتاة استرالية الظهور الفني جاءت من الظل وأني أستطيع النجاح والتميز.”

وعن فلسفتها في العمل والحياة قالت واطس: “حتى لو كنت تشعر أنك على تواصل تام مع الجوهر فالأمور غالباً لا تسير بالشكل الذي تظنه لها…

المسألة واحدة لأي شيء في الحياة، لا يمكنك حساب كيف تصير الأمور، كل ما تستطيع فعله هو محاولة الاستمتاع بحياتك ودفع نفسك نحو الأداء الجيد والحرص على التواجد مع من تحب من الناس وأن تعيش اللحظة واعلم أن ما عدا ذلك ليس في يدك.”

ورداً على سؤال حول صعوبة ارتباط شخصين عندما يكونان من المشاهير قالت النجمة:”العلاقات صعبة سواء كان الطرفان شهيرين أم لا، فلم أقابل أية حالات لعلاقات لم يكن على الطرفين فيها بذل الكثير وتحمل أشياء لتسير العلاقة…

كونك ممثلاً أو من المشاهير لا يغير أي شيء في ذلك، نفس المتاعب تواجه الناس لو كان طرفا العلاقة طبيبين أو محاميين. الحياة العملية مليئة بالضغوطات والمشغوليات والتوترات التي ربما تأتي بشكل غير متوقع وعليك أن تحدد كيفية تواجدك في خضم ذلك.”

الأوسمة

اخترنا لك