Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حيّت الراحلة وردة والسيدة فيروز… النجمة نوال الزغبي تتألق في ” أعياد بيروت”!

 النجمة نوال الزغبي في أعياد بيروت

ندى أيوب – بيروت

بإطلالة ساحرة، حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والمزيّن طوني مندلق، تألّقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في حفلها ضمن مهرجان “أعياد بيروت”، بدورته الخامسة لصيف 2016.

حيث قدّمت باقة منوعة من أجمل أغنياتها، فمزجت ما بين القديم والجديد: أغنيات ألبومها الأخير “مش مسامحة”، “يا جدع”، “عيوني لما بيشوفوك”، إضافةً إلى أغنيات”بندم عليك”، “ناسيني ليه”، “بيلبقلك”، “أغلى الحبايب”، “ألف وميّة” و”شو أخبارك”.

كما  أدّت أغنية “وطني” للسيدة فيروز، أهدتها إلى لبنان وشعبه، معبّرةً بكلمة لها عن محبتها الكبيرة للوطن وتقديرها لإصرار شعبه على الحياة رغم كلّ الظروف المحيطة.

مفاجأة الحفل كانت عندما دعت نوال الفنان طوني عيسى إلى المسرح، وقدّمت معه ديو “مين حبيبي أنا”، وكانا قدّماه في الدورة الأخيرة من برنامج “ديو المشاهير”. وخصّصت الزغبي تحية للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وغنت في الحفل واحدة من أشهر أغنياتها”مالي”.

تنوّع الحضور الحاشد ما بين الوجوه الفنية والاعلامية، وجمهورها الذي حضر من عدة مناطق لبنانية، ومجموعة كبيرة من معجبيها من دول عربية وغربية مختلفة، أتت لحضور حفلها ومشاركتها الفرحة، فقابلتهم في كواليس المهرجان والتقطت معهم الصور التذكارية.

رافق نوال على المسرح فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، وقدّم الحفل الزميل محمد قيس، وصوّرته محطة mtv اللبنانية.

جمهور نوال الزغبي

وكانت شركةProduction Factory, Star System, 2U2C قد أطلقت مهرجان “أعياد بيروت 2016 ” بنسخته الخامسة، في مؤتمر صحافي في فندق فور سيزون – بيروت. و افتُتِح المهرجان في قلب العاصمة اللبنانية، في 7 يوليو بمهرجان “أغاني أغاني للأغنية الشرقية”، وفي 8 تموز أحيا الفنان تامر حسني حفلاً حاشداً.

“أعياد بيروت” مستمرة وستشهد حفلات لكلٍّ من:

19 تموز – تانيا قسيس.

21 تموز – عادل كرم.

22 تموز – وائل كفوري.

26 تموز – سعد لمجرد.

29 تموز – Helene Segara

2 آب – وائل جسار.

4 آب – إليسا.

5 آب – Who Killed Bruce lee

اخترنا لك