Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نوال الزعبي ووائل جسار في حفل فني ضخم بالجزائر

نوال الزعبي ووائل جسار في حفل فني ضخم بالجزائر

يحي النجمين اللبنانيين وائل جسار ونوال الزغبي حفلاً فنياً ضخماً بالعاصمة الجزائرية يوم الجمعة القادم 17 فبراير، وبالتحديد بالقاعة البيضاوية بالمركب الأولمبي، احتفاءاً بذكرى الـ 15 لإنشاء فرع معامل الهاتف النقال “جازي” بالجزائر، حيث يندرج هذا الحفل، الذي يرتقب أن يكون كبيراً ضمن مهرجان WellSound By Djezzy.

ففي إطار البرنامج المقرر للاحتفال بذكرى الـ 15 لإنشاء الهاتف النقال “جازي”،سوف يكون الجمهور الجزائري سوف على موعد مع أعذب وأجمل باقات الأغاني لنجمي الأغنية اللبنانية وائل جسار ونوال الزغبي، علماً أن هذا الحفل من تنظيم مؤسسة “وال سوند” الخاصة، المختصة في إحياء وتنظيم الحفلات الفنية، وكانت ذات المؤسسة قد كشفت الخبر على موقعها، من خلال عرض فيديو للفنانين يؤكدان فيه مشاركتهما في هذا الحفل الخاص، وصرحت الفنانة نوال الزغبي قائلة بحماس:”.. انتظرونا في الحفلة بالجزائر..1،2،3.. فيفا لا لجيري..”، وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قد سجلت غياباً طويلاً عن الجزائر، ويمثل هذا الحفل عودة قوية لها مع جمهورها و محبيها.

ووصفت المؤسسة المنظمة “وال سوند”، أن هذا الحفل المميز بالنظر للأسماء التي ستحييه، سوف يكون موعداً حقيقياً لعشاق الطرب والموسيقى الرومانسية، وفرصة حقيقية من أجل الاحتفال بعيد السلام و المحبة والفن.

والجدير بالإشارة فإن الفنان وائل جسار يوصف بأنه صديق للجزائر ولديه جمهور عريض ويحظى بشعبية كبيرة في الجزائر، حيث سبق وأن شارك في إحياء العديد من المهرجانات الفنية، من بينها مهرجان تيمقاد وجميلة وحفلات الكازيف وما إلى غير ذلك، بينما النجمة نوال الزغبي قدمت أغاني باللهجة الجزائرية، ويتعلق الأمر بإعادة أداء أغنية بين البارح و اليوم ” بطريقة مختلفة عام 2013.

اخترنا لك