Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الاعلامية نضال الأحمدية تهدّد أحلام بالقتل… وتكشف عن مذكرة جلب وإحضار بحقها!

الاعلامية نضال الأحمدية تهدّد أحلام بالقتل

ندى أيوب – بيروت

  • أحلام تغار من اللبنانيات!
  • أسامحها إذا قبلت قدميّ وأقدام كلّ عائلتي!
  • أصالة “خادمة” وحاولت اغتيالي!
  • وشقيقة أصالة تردّ: أحتقرك… وكلّ ما قلته كذب!

بعد الأزمة التي نشبت منذ أسابيع بين الفنانة الاماراتية أحلام واللبنانيين، والكلام الذي صرّحت به أحلام عن وقوف الاعلامية نضال الاحمدية خلف هذه الأزمة، حلّت الأحمدية ضيفة على برنامج “محكمة المشاهير بلا تشفير” مع الزميل تمام بليق على شاشة تلفزيون الجديد، كانت حلقةً عاصفة مثيرة للجدل، مع أنها سجّلت قبل الأزمة!

اعترفت نضال بأنها مرضت نفسياً بعد وفاة والدتها، حيث أصيبت بـ “اضطراب ما بعد الصدمة”، وبالسمنة ثم خضعت لعلاج شفط للدهون وشفيت…

وفي ردّ على سؤال، اتهمت بعض الفنانين بالجنون والهستيريا كالفنانة أحلام، مؤكدة أنها بحاجة لعلاج في مستشفى الامراض العقلية! وأقسمت بأنها إذا رأت أحلام ستقتلها، أو سترسل لها من يؤدبها أينما كانت، وتجعلها تحلم بالموت! وكشفت عن مذكرة جلب وإحضار بحق الفنانة أحلام، بسبب تحقيرها للقضاء اللبناني وقولها بأنها تشتريه!

متّهمة الزميل تمام بليق بـ”قلة الأدب” لأنه أخذ من وقتها ليحدثها عن ” الطقاقة” حسب تعبيرها! ووصفتها بأبشع الصفات “الجاموسة، البقرة”،منحطة، تصرخ وتبصق في وجه زوجها، دنيئة، غير محترمة، …” والكثير من العبارات التي أخفاها المونتاج!!

وعن سبب الخلاف بينهما قالت بأن أحلام تحقد عليها لأنها رفضت مقابلتها منذ عشر سنوات، وبأنها لم تلتقِ بها سوى مرة واحدة، كما اتهمتها بالغيرة من اللبنانيات!

وحول إمكانية الصلح معها ردّت بأنها قد تسامحها إذا قبلت أحلام قدميها وأقدام كلّ عائلتها!

وبعد قصف جبهة أحلام، قصفت الاحمدية جبهة الفنانة أصالة، باتهامها بأنها “خادمة” وتقبض ثمن مواقفها، دُفع لها كي تشوّه سمعتها، وبأنها حاولت اغتيالها معنوياً قائلةً:

“ياما نمت باكية وتعذبت بسببها”،” أنا بيتي من أرز وسنديان وأنا تاج راسك يا …” هنا اختتم الزميل تمام بليق الحلقة، التي أثارت استغراب الكثير من الاعلاميين، الذين كانوا يتابعونها بالتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المنتظر أنها ستنتج المزيد من التراشق الاعلامي بين الأحمدية والفنانتين أحلام وأصالة.

الردّ الأول على نضال أتى من الفنانة ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة، التي وضعت صورة لها مع أصالة وشقيقتها على صفحتها عبر موقع فايسبوك، وكتبت ما يلي:

” نضال الأحمدية كم أحتقرك كإنسانة والحقيقة اسم صحفية أنظف من أن يقرن باسم إنسانة مريضة مثلك، أصالة نصري بنت اللي خلفوها كتير أكبر من أن يوسخهم حقدك المجنون، وكل ما قلته كذب وافتراء، أصالة نصري بنت سوريا الأسد شريفة غصبا عنك، وعن كلّ من يشد بيدك القذرة لست مظلومة وأعرف حق المعرفة مع اختلافي الشديد الشديد مع شقيقتي أصالة نصري صاحبة أهم رصيد من الأغاني الوطنية العظيمة التي تتغنى بالوطن، أصالة نصري وإن اخطأت برأيها فستعود لحضن الوطن لانها ابنة انسان سوري شريف اسمه مصطفى نصري، احترمي حالك…

وأشكر من قلبي الكبير المحترم الذي يشرّف الإعلام اللبناني تمام بليق على إيقافه الحلقة بالوقت المناسب، أظن كتير عليك هالقد تشوهي عيون وآذان المشاهدين بمنظرك المشوه من الداخل والخارج.

وبرجع بقلك أصالة نصري سورية فلا تقربي من خطوطنا الحمراء أيتها …….. وبحب نوّه  كل من يخالف رأيي فلينسحب مشكوراً من صفحتي”!

 

اخترنا لك