Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

من أخطر المشاهد الرمضانية كواليس غرق نيللي كريم بمسلسل”سقوط حر”

أيمن الرفاعي

تشارك المتألقة نيللي كريم في بطولة مسلسل” سقوط حر” خلال شهر رمضان الحالي. وتجسد نيللي كريم شخصية امرأة مضطربة نفسيا يتم اتهامها بقتل زوجها وأختها في ظروف غامضة.

وتضيع تفاصيل وحقيقة الجريمة بسبب ما تعانيه نيللي كريم أو “ملك” من مرض نفسي تنقل على أثره الى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية.

خلال جميع حلقات المسلسل تحاول ملك تذكر أي شئ عن الجريمة ولكن دون جدوى. فالهلاوس والكوابيس التي تطاردها من حين لآخر تجثم على نفسها مانعة إياها من تذكر أي تفاصيل عن الجريمة.

من ضمن الكوابيس التي حلمت بها ملك أثناء نومها مشهد الغرق. المتابعين للمسلسل تعجبوا كثيرا من تصوير المشهد بهذه الدقة حيث ظهرت نيللي كريم وكأنها تغرق بالفعل.

هذا التعجب الذي أثار الجمهور دفع قناة cbc الى نشر كواليس مشهد غرق نيللي كريم بمسلسل سقوط حر وذلك على قناة اليوتيوب الخاصة بهم.

وقد أكدت القناة أن مشهد الغرق تم تصويره بالفيوم. يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم وأنوشكا وإنجي المقدم وباسل خياط وأيضا وفاء صادق وأحمد جمال سعيد ومحمد فراج ونهى عادل وسمر جابر ومن تأليف مريم نعوم وسيناريو وائل حمدي واخراج شوقي الماجري.

اخترنا لك