Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افتتاح السوق الخيري الـ36 للجمعية الكويتية التطوعية النسائية

افتتاح السوق الخيري الـ36 للجمعية الكويتية التطوعية النسائية

سهام صالح

على هامش افتتاح السوق الخيري السادس والثلاثين الذي نظمته الجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع برعاية وحضور سمو الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح صرحت أمينة سر الجمعية الأستاذة طيبة ال هيد لليقظة بما يلي:

احتفال الكويت بيوم المرأة الكويتية لأول مرة يوم 16 مايو مناسبة عزيزة على قلوب جميع النساء بالكويت لعطائها المثمر وإيمانا بقيمة ما قدمته لمجتمعها وإدراكا لمكانتها التي تتمتع بها بصفتها مربية وصانعة الأجيال ودورها المهم الذي تلعبه المرأة الكويتية في الحفاظ على الأسرة والمجتمع ودورها الريادي في التفاعل مع قضايا المجتمع الكويتي .

إنه يوم مكلل بالورود زرعتها سمو الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح رئيسة لجنة شؤون المرأة بمجلس الوزراء وأقره مجلس الوزراء ونحن بالجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع نثمن هذا الدور، وهذا السوق ما هو إلا رافدا من روافد العطاء الذي تقدمه المرأة الكويتية لأسرتها ومجتمعها بممارستها مهنة البيع والشراء وانخراطها في العمل التجاري بالمشاريع الصغيرة التي تساهم من خلالها بدفع عجلة الاقتصاد وتوفير احتياجات الأسرة من ملابس وأكسسوارات وعطور وأوان وأطعمة وحلويات وغيرها استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

إننا بهذا السوق حرصنا على إشراك الشابات الكويتيات وبعضهن هذه التجربة الأولى لهن ونحن حريصات على صقل مواهبهن وتنمية قدراتهن في هذا المجال، إن المشاركات معنا بالأسواق السابقة استفدن كثيرا وتعلمن فن التسويق والتعامل مع العميلات وتنافسن في الإبداع والابتكار فكانت أسواقنا فرصة لهن في الانخراط بهذا المجال والنجاح.

ونحن بالجمعية التطوعية سعداء لنجاح مشاركات أسواقنا وانتشارهن في المعارض داخل وخارج الكويت.

وفي الختام أتقدم باسم عضوات الجمعية والمشاركات بالسوق بالشكر الجزيل لسمو الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح لرعايتها لهذا السوق وجميع أنشطة الجمعية.

اخترنا لك