Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد أسابيع من زواج تيم حسن….نسرين طافش تعيش قصة حب مع رجل مجهول الهوية

نسرين طافش

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش أنها تعيش قصة حب ويوجد في حياتها مشروع زواج، لكنها فضلت عدم الكشف عن اسمه أو هويته، علماً أن نسرين تشارك في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل يحمل عنوان “العقاب والعفراء”، ويعتبر عمل ملحمي بدوي تم اقتباسه من قصة حقيقية مستقاة من الواقع، وتشارك نسرين في بطولته أمام الفنان عبد المحسن النمر و جولييت عواد إلى جانب جميل عواد وعبير عيسى.

وهناك العديد من التساؤلات عمن سترتبط به نسرين طافش بالزواج للمرة الثانية قريباً، ومن يكون هذا شريك حياتها المجهول ..من داخل أم من خارج الوسط الفني؟..

لقد جاء إعلان نسرين عن وجود رجل في حياتها بعد أسابيع قليلة من إعلان تيم حسن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث لم تفوت نسرين الفرصة وهنأت العروسين وتمنت لهما السعادة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها أوقفت التعليقات من طرف المتابعين على التهاني، تجنباً للتعليقات المهاجمة لها وللعروسين كما صرحت في السابق لوسائل الإعلام ومبررة بذلك إقدامها على هذه الخطوة.

وكانت نسرين طافش قد تعرضت للعديد من الاتهامات الجارحة بالخيانة، وبسبب ذلك لجأت إلى تحريك دعوى قضائية ضد ديمة بياعة الزوجة السابقة للنجم السوري تيم حسن، حيث اشتكت عليها لأنها اتهمتها بالخيانة، وقضى قرار محكمة الجنح في دبي، بتغريم ديمة بياعة بمبلغ 5 آلاف درهم بتهمة القذف ضد نسرين طافش.

الأوسمة

اخترنا لك