Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل تفعليها؟ عروس تغسل قدم عريسها بالكوشة

عروس تغسل قدم عريسها بالكوشة

أيمن الرفاعي

أقدمت الفتاة المصرية مارينا بعمل تقليد لم نسمع عنه ولم نشاهده من قبل. حيث قامت بغسل قدم عريسها روماني بالكوشة كنوع من التعبير عن حبها له وتم التقاط صور خاصة بهذه الواقعة في جلسة تصوير ( فوتو سيشن).

اشتد الجدل الشديد بشأن هذه الواقعة بين  رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض. بالطبع كان الجانب المعارض هم فئة البنات والنساء حيث رفضوا الواقعة تماما.

عروس تغسل قدم عريسها بالكوشة

فمثلا كان هناك تعليق من منى قالت خلاله” لا أعرف الهدف من هذا الفعل ولم نشاهده من قبل” كما ردت رانده بالقول” كان المفروض العريس نفسه يرفض هذه الحركة ويحاول أن يشعرها بقيمتها” أما هويدا فقالت” كان المفروض تعمل كده مع أبوها اعترافا بفضله عليها.”

احدى المعلقات اكتفت بالقول ” منظر مقزز” في حين وافقتها معلقة أخرى حيث قالت” كان المفروض يعملوا كده في بيتهم لكن ذنبنا إيه نشوف الوقاحة دي.”

عروس تغسل قدم عريسها بالكوشة

الجانب الذكوري كان له رأي آخر حيث قال محمود” تقليد جميل يعبر عن الحب فيما بينهما” أما عادل رجب فقد رد بالقول” هي دي الستات ولا بلاش ….. لم تفكر في منظرها أمام الناس فكل هدفها هو تعبيرها عن الحب لزوجها المستقبلي.”

على أية حال فكل شخص حر في رأيه طالما أنه لا يتسبب بالضرر للأخرين.

اخترنا لك