Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجم البوب الشهير نيك كارتر أب لأول مرة

نجم البوب الشهير نيك كارتر أب لأول مرة

أيمن الرفاعي

أفادت العديد من المصادر الفنية أن نجم البوب الشهير نيك كارتر قد حاز على لقب أب لأول مرة في حياته في منتصف ليلة 19 أبريل الحالي.

حيث أكدت هذه المصادر أن الزوجة لورين قد عانت في تلك الليلة من ألام المخاض الشديدة والتي استمرت معها حوالي 30 ساعة قبل أن يصل

” أودين” وهو الإسم الذي أنتقاه الزوجين لإبنهما منذ علما بأنه ذكر. منذ شهر واحد تقريبا أعلن الأب أن اسم الإبن سوف يكون مفاجأة وطلب من جمهوره تخمين الإسم قائلا” سوف يكون اسما قويا. لقد اخترته بالتشاور مع زوجتي لكننا تعاهدنا أن يكون سرا إلى أن يصل إلى الحياة “.

بعد أن تم الكشف عن الإسم قام أحد المعجبين متطوعا بشرح المعني الذي يحمله هذا القادم الجديد.

حيث أكد هذا المعجب أن “أودين ” اسم مصدره ألماني ويعني المزيد من التبجيل والإحترام وهذا الأمر أكده الأب نيك كارتر بنفسه أيضا.

ويقول نيك تعليقا على هذا الحدث الذي وصفه” بالسعيد” أنه حاول هو وزوجته الإنجاب لكن فشلا في ذلك لمرات عديدة وقد حملت لورين بالفعل قبل ذلك ولكن الحمل لم يكتمل لدرجة أنهما في وقت من الأوقات أيقنا أنه لا فائدة من ذلك الأمر.

ويرى نيك أن زوجته سوف تكون أما مثالية للطفل وأنها سوف تكون خير معين له على تعليم الطفل لكل ما يحتاج إليه.

اخترنا لك