Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو “نوا ” حقيبة سفر تتبعك أينما ذهبت

أيمن الرفاعي

مع نهاية عام 2016 سوف يودع العالم مشكلة حمل الأمتعة الثقيلة خلال رحلات السفر. ليس هذا فحسب بل من المتوقع اختفاء مشكلة ضياع الحقائب في المطارات ومحطات القطار نهائيا.

كل ذلك سوف نحصل عليه مع بداية العام القادم وانطلاق حقيبة ” نوا” في الأسواق. فهذه الحقيبة العجيبة سوف يتم ربطها بتطبيق معين على التليفون وهي مزودة بكاميرا تستطيع من خلالها اتباع صاحبها أينما ذهب.

سوف يصبح من المألوف قريبا رؤية هذا المنظر المتكرر عندما يسير الشخص في مكان ما وتتبعه حقيبته من خلفه.

هذه الحقيبة تمتلك العديد من المميزات فكما قلنا تتبع صاحبها في أي مكان يذهب إليه كما أنه من المستحيل سرقتها أيضا لأن أي شخص يحاول حملها سوف تصدر صافرة مزعجة لتنبيه صاحبها وسوف تكون فضيحة اللص مدوية وهناك مميزات أخرى أيضا.

فهذه الحقيبة مصممة بحيث تسير على جميع الأسطح مثل أرضيات المطار الملساء أو حتى الأسفلت في الشوارع والطرقات.

لن نكون في حاجة بعد ذلك أيضا إلى الإستعانة بالأخرين لحمل الأمتعة التي تثقل كاهلنا فهي ستكون مثل المرافق الذي يسير في كتفنا في كل مكان.

 حقيبة سفر تتبعك أينما ذهبت

هذه المميزات ليست من رسم الخيال ولكنها موجودة حاليا في تلك الحقيبة المعجزة والتي يتم تجريبها الأن على نطاق واسع مع الإعلان عن انطلاقها في الأسواق  للجمهورنهاية عام 2016.

اخترنا لك