Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

القبض على أوكا وأورتيجا وحلمي بكر يطالب بإعدامهم

القبض على أوكا وأورتيجا

قامت القوات المصرية بمطار القاهرة الدولي بتوقيف كلاً من المطرب أوكا وزميله المطرب أورتيجا ومنعهما من السفر.

وخلال توجه المطربين إلى كاونتر ختم الجوازات قام الضابط المسؤول بمنعهما ومن ثم تم إلغاء رحلتهما.

يأتي التوقيف والمنع هنا بناءاً على القضية التي تم الكشف عنها خلال الشهر الماضي. حيث تبين أن كلا المطربين متهربين من أداء الخدمة العسكرية.

ومن المعروف أن الالتحاق بالجيش المصري أمر إجباري على كل شاب يصل عمره إلى 18 سنة ومن يتخلف عن التجنيد يعرض نفسه للمحاكمة العسكرية.

وفي تفاصيل القضية فقد ثبت أن المطربين قد قاما بالتزوير في بعض الأوراق الرسمية الخاصة بالقيد العائلي ومن ثم التهرب من الالتحاق بالجيش، وبناء على ذلك تم تحديد جلسة للمحاكمة، وكل من يتم تحديد جلسة لمحاكمته لا يحق له مغادرة البلاد إلى أن تبت المحكمة في شأنه، ولذلك تم القبض على أوكا وأورتيجا بمطار القاهرة قبل سفرهما للخارج.

على صعيد آخر علق حلمي بكر على مستوى غناء أوكا وأورتيجا ووصف هذا المستوى ” بالخيبة” على حد قوله.

فخلال استضافته ببرنامج ” دايرة الشر” والذي يذاع على فضائية “صدى البلد” قال حلمي بكر بالحرف الواحد” أنا رئيس لجنة استماع ولو أتوا عندي لأعدمتهم.”

وتابع بكر بأن المطربين يمارسون نوع من الغش التجاري، حيث يمارسا خداع الجمهور لأنهم يستخدمون الأجهزة الحديثة لتجميل الصوت.

وأكد بكر أن هناك مجموعة من المطربين الحاليين مكانهم الطبيعي صندوق القمامة… “على حد تعبيره”.

اخترنا لك