Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

علا غانم تتعرض للنصب

علا غانم

فضيلة بودريش

يبدو أن الفنانة علا غانم قد تعرضت إلى النصب والاحتيال، فهي لم تتقاض مستحقاتها عن دورها، الذي أدته في مسلسل “أبو البنات”، لذلك لجأت إلى إيداع شكوى بشكل رسمي، وحررت محضر يحمل رقم 2379 لعام 2016، إدارى قسم ثالث أكتوبر، وأطلقت اتهامات مباشرة للمنتج تامر مرسي، بأنه نصب عليها، ولم يمنحها مستحقاتها عن مسلسلها الأخير، الذي يحمل عنوان “أبو البنات”.

لقد ضاقت الفنانة علا غانم ذرعا بسبب تجاهل المنتج لأجرها عن مسلسل “ابو البنات”، الذي أدت فيه دور شقيقة أبو البنات وتضمن ذات المحضر، الذي تقدمت به حقيقة أن تامر مرسي كان من المفترض أن يقوم بسداد مستحقات علا غانم، في غضون 4 أشهر من تاريخ عرض مسلسل “أبو البنات” ،الذي تابعه المشاهد في موسم دراما رمضان 2016، لكنه لم يف بوعده وأخلى بالاتفاق.

ولم يتوقف تحرك الممثلة المصرية عند هذا الحد، بل قامت علا غانم بإصدار بيان إعلامي، أوضحت فيه تقول: “لم أكن أتوقع أن يقوم منتج بحجم تامر مرسي، بالتهرب من سداد مستحقاتي بالعمل، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، مع العلم أنه قام بالمماطلة كثيرا في دفع المبلغ، وأيضا قام بإعطائي مواعيد كثيرة للسداد، وفي النهاية تهرب مني حتى لا يعطيني مستحقاتي، بدون سبب مما جعلني أتقدم بتحرير محضر بالواقعة، لكي أعيد حقي المسلوب”

كان مسلسل “أبو البنات” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي قدم دور أبو البنات الثلاثة، وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وإدوارد وعماد زيادة، إلى جانب الراقصة الأرمينية صافينار والمغربية سميرة مقرون، وألف قصة المسلسل  أحمد عبد الفتاح.

اخترنا لك