Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عروض وزارة السياحة العمانية للسوق الكويتية

مدير المكتب التمثيلي لدول مجلس التعاون الخليجي ووزارة السياحة – سلطنة عمان جمال صادق

سهام صالح

خلال ورشة العمل لوكالات السفر والسياحة في الكويت التي نظمتها وزارة السياحة العمانية بالتعاون مع الطيران العماني لإطلاق مجموعة من عروض العطلات المصممة خصيصا للمسافرين من الكويت، قام مدير المكتب التمثيلي لدول مجلس التعاون الخليجي ووزارة السياحة – سلطنة عمان جمال صادق بتقديم شرح مفصل عن السياحة في سلطنة عمان.

وقال إن الهدف من هذه الورشة التي حضرها أكثر من 90 ممثلا لوكالات السفر والسياحة في الكويت هي إبراز مزايا سلطنة عمان كوجهة رائدة في مجال الإبحار في المنطقة وكملاذ سياحي رائد لعطلات نهاية الأسبوع للمسافرين من الكويت الذين سيتمكنون من استكشاف المواقع السياحية الفريدة كالجبال والشواطئ والصحارى والكهوف والقلاع.

وأضاف خلال عام 2015 استقبلت السلطنة ما يقارب المليون زائر قادم من دول الخليج العربي ونحن نتطلع لجذب المزيد خلال العام الحالي 2016 وتم الإعلان عن العروض المصممة خصيصا للزوار من دولة الكويت تشمل عدة مناطق في السلطنة، وتتضمن العروض تذاكر سفر وإقامة لمدة ثلاث ليل مع فطور.

وتم تصميم هذه العروض لتتيح للسياح فرصة اختبار مجموعة متكاملة من المواقع في البلاد من العاصمة التاريخية مسقط إلى مدينة صلالة الجنوبية، حيث أشجار اللبان والكثير غيرها، ومراكز الإبحار والرياضات المائية المتنوعة والهواء العليل على الجبل الأخضر.

اخترنا لك