Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنانة باسكال مشعلاني لموقع اليقظة: الكلّ يجمع على أنني أحلى وأنعم بلا ماكياج!

الفنانة باسكال مشعلاني

– يكفي أننا شعب يتحمل الصعاب ويكمل مسيرته!

-كليب “راجعة” في المرتبة الأولى!

-نجاح الكليب أهم من الميزانية المرتفعة!

ندى أيوب – بيروت

في أجواء رومانسية رائعة، وفي أحضان طبيعة جبال لبنان الساحرة، صوّرت الفنانة باسكال مشعلاني فيديو كليب أحدث أغنياتها “راجعة ‏تا إبقى معك”، كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع زوجها ملحم أبو شديد، تحت إدارة المخرج حسن غدار. وفي حديث خاص لموقع اليقظة، قالت باسكال:

-استخدمت في أغنية ” راجعة” طبقات صوتية مختلفة ما بين العالية والعادية، ملحم ” لحنها حلو”، وكلّ من سمعها من أصدقاء،مقرّبين وفريق عمل أحبها بسرعة.

  • الملفت في الفيديو كليب أنك تجرأت وظهرت بدون ماكياج في عدة مشاهد!

– صحيح كانت جرأة مني، لكن كلّ من حولي يجمع على أنني أحلى وأنعم بلا ماكياج، لذلك لم أقلق من هذا الأمر! لماذا نحبّ الاعمال الغربية والتركية؟ لأن الممثلات يعتمدن البساطة في المظهر، وخاصة في المشاهد الحزينة.

  • حصد الكليب نسب مشاهدة عالية، لكن هناك عدد من الملاحظات: النهاية كانت مبهمة تقريباً، بطل الكليب ظهر في مشهد واحد قصير والميزانية لم تكن مرتفعة كثيرا، هل هذا صحيح؟

أنا سعيدة جداً بنجاح الاغنية والفيديو كليب الذي حصل على 240 ألف مشاهدة بفترة قياسية، على تطبيق أنغامي، ولا زال في المرتبة الأولى ولا زلت أتلقى التهاني من كلّ الدول العربية.

أما بالنسبة للنهاية فهذا ما أراده المخرج حسن غدار، ليترك التحليل للمشاهدين الذين اعتقد بعضهم أنني انفصلت عن الحبيب، والبعض الآخر اعتقد بأنني رجعت! وتعمّد المخرج إظهار الحبيب في الكليب بلقطة واحدة لأنه لم يكن يريد بطلاً.

الفنانة باسكال مشعلاني

وبخصوص ميزانية الفيديو كليب،صحيح لم تكن عالية ومبالغ فيها لكن ما يهمني أن العمل ناجح وجميل، تمّ تصويره في يوم واحد.

لا تنسي أن كلّ الأعمال الفنية من مسلسلات وكليبات انخفضت ميزانيتها نتيجة الوضع الصعب الذي نمرّ به في العالم العربي.

  • هل قصدتِ تصوير الكليب في منطقة برمانا الجبلية الجميلة، كرسالة تؤكد على جمال وسحر الطبيعة في لبنان برغم كل الظروف؟

نعم، برغم كلّ الظروف السيئة، يبقى لبنان من أجمل البلدان بطبيعته الساحرة،بحره، جباله، أنهاره، ويكفي أننا شعب يتحمل الصعاب ويكمل مسيرته بإصرار وعزيمة أكبر.. وسأصوّر الكليب القادم في منطقة جبلية رائعة لن أفصح عنها حالياً.

اخترنا لك