Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

القبض على لبناني بتهمة تصوير مراكز أمنية… والسبب أضحك المحقّقين!!!

بيكومون تتسبب في القبض على لبناني بتهمة تصوير مراكز أمنية

ندى أيوب – بيروت

ألقت عناصر من الأمن العام اللبناني القبض على شاب في العشرين من عمره، بتهمة تصوير المقر الجديد للمديرية العامة للأمن العام في منطقة المتحف ببيروت.

اقتيد الشاب للتحقيق معه داخل المركز، من أجل معرفة أسباب وجوده في مكان يُمنَع فيه التصوير، تمت مصادرة الهاتف وبعد تفتيشه بدقة، تبين أنه خالٍ من أية صور لمركز الأمن العام أو لأية مراكز أمنية أخرى!

وكان الشاب يتجول بطريقة مريبة في المنطقة المحيطة بالمركز ويقوم بتوجيه هاتفه ناحية المبنى الأمني، وتحريكه بطريقة بطيئة كشفتها كاميرات المراقبة.

بعد القبض عليه اعترف بأنه  كان يلاحق “بوكيمون”، ظهر  في مكان قريب من المركز الأمني فحاول التقاطه… ما أثار ضحك المحققين الذين قالوا له: وماذا يفعل البوكيمون هنا، هل يريد جواز سفر؟؟!

ومن لبنان إلى أندونيسيا… أُلْقيَ القبض مساء أمس على شاب فرنسي موظف في شركة أدوية فرنسية، لدى دخوله إلى قاعدة “سيربون” العسكرية، وكان قد ضلّ طريقه أثناء بحثه عن البوكيمون، وبعد التحقيق معه تم الافراج عنه صباح اليوم.

الهوس الجديد بهذا التطبيق الافتراضي، يجعل المهووسين به عرضةً للكثير من المشاكل، كحوادث السير والصدم وغيرها!

 

اخترنا لك