تخلصي من التجاعيد والقشرة واحمي قلبك وأسنانك بقشر الرمان

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

قشر الرمان

قد تدهشين إذا قلنا لك مدى الفوائد الصحية التي يمكنك الحصول عليها من قشور الرمان، لذلك ننصحك بالاحتفاظ بقشرها بعد تناولك ثمرة الرمان.. وسنطلعك في السطور التالية على ما يمكن أن تعالجه هذه القشور بل وستبهرين بالنتائج المذهلة التي ستحققينها..

– إذا أصبت بإسهال حاد فجأة، لا تحاولي البحث عن الدواء في الصيدلية في حضرة قشر الرمان، واكتفي فقط بغلي بعض القشور في كوب ونصف أو كوبين من الماء، واشربيه حين يبرد، ويمكنك تناوله بإضافة ملعقة من السكر أو من دون سكر حسب الرغبة

– يعالج مشروب قشور الرمان التهاب الحلق من خلال قيامك بالغرغرة فيه عدة مرات.

– يمكنك إعداد سلطة وإضافة قشر الرمان إليه سواءاً كانت سلطة خضار أو فواكه، فهي مفيدة للمعدة وللقلب، حيث تحمي قشور الرمان من الإصابة بأمراض القلب بفضل احتوائها على المواد المضادة للأكسدة.

– قشور الرمان غنية بعناصر مضادة للجراثيم و البكتيريا ويقضي على الالتهابات لذلك استخدميه لإزالة رائحة الفم الكريهة، فقط استعملي مسحوق قشر الرمان مع الماء وافركي به أسنانك، وستجدينه مفيداً أيضاً في منع إصابتك بالتهاب اللثة وقرح الفم.

– توصل الخبراء إلى حقيقة مدهشة تتمثل في اكتشاف قدرة قشر الرمان في تفعيل نمو الخلايا وتأخير شيخوخة البشرة،إلى جانب إزالته للسموم المتراكمة وتنقيته للبشرة من حب الشباب، فقط قومي بتجفيفه وطحنه وبسطه على وجهك بعد مزجه مع ماء الورد أو العسل.

– يقلل من احتمالية الإصابة بالسرطان

– لن تشعري بالإزعاج من قشرة الرأس بفضل قشر الرمان، فقط قومي بطحن هذا القشر وامزجيه مع زيت جوز الهند الدافئ ثم ضعيه على فروة رأسك واتركيه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم اغسلي شعرك جيداً بالماء البارد..وعندها ستتخلصي من قشرة الرأس.

الأوسمة

اخترنا لك