Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد ديور… راف سايمونز رئيس الابتكار الجديد لكالفن كلاين

راف سايمونز رئيس الابتكار الجديد لكالفن كلاين

محمد ناجي

بعد كثير من التكهن تم الإعلان مؤخراً عن تعيين راف سايمونز كرئيس جديد للابتكار بدار كالفن كلاين وذلك بعد رحيله عن ديور الخريف الماضي.

شائعات تعيين سايمونز في الدور المختلق انتشرت مؤخراً منذ ترك فرانشيسكو كوستا العمل مع علامة كالفن كلاين التجارية في أبريل الماضي عندما كشف النقاب عن أن الماركة ستقوم بضم أو توحيد ملبوسات الرجال وملبوسات النساء في قسم ابتكار واحد.

مع هذا يعتقد أن سايمونز كان يخضع لاتفاق عدم منافسة مع مجموعة LVMH الأم لديور وهو ما جعل الإعلان الرسمي عن تعيين الرجل كرئيس ابتكار لكالفن كلاين.

الماركة أكدت تعيين المصمم البلجيكي في المنصب المذكور بمنشورات على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

ستيف شيفمان الرئيس التنفيذي لكالفن كلاين قال:”وصول راف سايمونز كرئيس جديد للابتكار يمثل لحظة فارقة وفصل بارز في تاريخ كالفن كلاين. إنني واثق أن قراراً كهذا من شأنه توفير دفعة لعلامة كالفن كلاين التجارية وسيكون له تأثير مهم على مستقبلها…

… إسهامات راف الاستثنائية شكلت وحدّثت الموضة كما نراها اليوم. وتحت إدارته ستقوّي كالفن كلاين أكثر وأكثر وضعها كماركة نمط حياة عالمية قائدة.”

دوره كرئيس الابتكار لدى كالفن كلاين ضخم ففوق الملبوسات الجاهزة سيقوم سايمونز بإدارة كل الماركات الموجودة تحت مظلة كالفن كلاين، بما في ذلك خطي سي كيه كالفن كلاين وكالفن كلاين جينز.

وتشير تقارير إلى أن المصمم سيتحكم ابتكارياً وإبداعياً في كل شيء من تصورات الحملة إلى مخازن الماركة.

بيتر مولييه الذي عمل سابقاً إلى جانب سايمونز كمدير ستوديو في ديور سينضم إلى كالفن كلاين كمدير للابتكار ومسؤول عن تنفيذ رؤى سايمونز الاببتكارية والتصميمية الخاصة بكل ملبوسات الرجال وملبوسات النساء والأكسسوار ضمن علامة كالفن كلاين التجارية.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن: هل سيترك سايمونز بصمة إبداعية ملموسة على دار وماركة كالفن كلاين؟ هذا ما ستجيب عنه الشهور القادمة.

 

اخترنا لك