Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السفير راغب علامة… يطلق الرصاصة الأولى هذا الصباح!

السفير راغب علامة

ندى أيوب – بيروت

صباح اليوم الأحد، كانت منطقة ضبية – لبنان، على موعد مع سفير النوايا الحسنة الفنان راغب علامة وحشد من الشخصيات، تقدمهم وزير التربية الياس بو صعب ورئيسة جمعية ماراتون بيروت مي الخليل، للمشاركة في سباق الشباب الخاص بجمعية بيروت ماراتون، من أجل الأولاد الذين يعانون من صعوبات تعليمية، تحت شعار ” أكيد قدا”، وذلك من أجل هدف إنساني يتمثل بدعم مركز Skild  لذوي الصعوبات التعليمية والإحتياجات الخاصة.

علامة وصل في الصباح الباكر بحماس بالغ، مع نجليْه خالد ولؤي، وأطلق رصاصة البدء بالسباق، وكان قد  دعا عبر مؤتمر صحافي سبق هذا النشاط الرياضي الضخم، الجميع للنزول إلى ضبية والركض في 10 نيسان 2016 ، لأن الرياضة هي “اللغة التي تجمعنا” كما قال، وتابعً:”كلّنا متّفقون أنه من حق كلّ ولد أن يتعلّم مهما كانت قدراته”.

وخاطب الاطفال: ” ما في مستحيل، اركضوا لأحلامكن ومشاريعكن المستقبلية، وشاركوا بالسباق وتذكروا إنوا إنتوا أكيد قدّا”.

وعبّر النجم راغب علامة عن سعادته بالمشاركة من أجل هذا الهدف الانساني بالقول: “أنا لما بركض بتواصل مع حالي ومع الناس اللي معي”، طالباً من الجميع التواصل مع الأطفال من ذوي الصعوبات التعليمية، لأنهم “سيفاجئونهم بقدراتهم”.

يذكر أن الفنان راغب علامة فُجِع بفقدان والده ووالدته منذ فترة قصيرة، لكنه عاد لمزاولة نشاطاته الفنية والانسانية، وسيشارك في مهرجانات بيروت الثقافية ” بيروت تنبض”، عبر إحيائه لحفل ضخم مع النجمة نانسي عجرم، في واجهة بيروت البحرية في مايو 2016 .

اخترنا لك