Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور – النجم راغب علامة “متلخبط” في بوخارست!

راغب في بوخارست

ندى أيوب – بيروت

ويكتب كيف لمس يديْ والده المتوفي!

نشر الفنان راغب علامة منذ قليل، على صفحته في موقع فايسبوك، صورة له أثناء التحضير لتصوير “فيديو كليب” أغنيته الجديدة ” شفتك تلخبطت”.

راغب علامه

وكان النجم علامة قد نشر عدداً من الصور منذ وصوله إلى بوخارست في 15 يونيو الحالي: “صباح الخير من مدينة بوخارست، الغرض من الرحلة، تصوير ڤيديوكليب أغنية شفتك تلخبطت… المفروض تنزل الأغنية مع التصوير أول أيام عيد الفطر المبارك ان شاء الله”.

راغب ووالده

وتعليقاً على صورة أخرى كتب راغب ” “في بوخارست نعاين موقع التصوير مع شقيقي خضر والمخرج زياد خوري ومساعدة المخرج سابين”.

ومنذ قليل، نشر عدة صور أثناء توجّهه إلى موقع التصوير وبدء التحضيرات للتصوير: “صباح الخير والنشاط، باتجاهنا الى موقع التصوير”شفتك اتلخبطت- بوخارست”،  أرفقها بصورة للمخرج زياد خوري “يراقب التفاصيل واللوك مع فريق العمل قبيل بدء التصوير”.

والمعروف عن الفنان راغب علامة نشاطه على “السوشيل ميديا”، حيث يؤرّخ لحظاته الحلوة والحزينة، وكان قد كتب كلمة في رثاء لوالده بمناسبة عيد الأب 🙁 كما كان رجلاً محترماً وكريماً وصاحب لياقة وذوق وطيبة في حياته ، هو كذلكً في مماته.. زارني في منامي ليلة أمس علّه أراد أن يعايدني في يوم عيد الأب😍😍😍 لأنه يعرف مدى سعادتي، وكم هي هدية ثمينة حين ألمس يديه الطاهرتين حتى لو في المنام…❤❤ إشتقت اليك يا حبيبي يا أبي).

السفيرة اللبنانية في رومانيا احتفلت بزيارة راغب إلى بوخارست

السفيرة اللبنانية في رومانيا احتفلت بزيارة راغب إلى بوخارست، ودعته إلى حفل إفطار، فعبّر عن سعادته بتلك الدعوة بنشر صورة من الحفل، الذي حضره حشدٌ من الدبلوماسيين والشخصيات الاغترابية، وبالقول:

” تشرفت بتناول الإفطار عند سعادة سفيرة لبنان في رومانيا السفيرة رنا مقدّم، التي دعت إليه عدداً من السفراء العرب ومن أبناء الجالية .. لقد سعدت جداً بهذا اللقاء والتعارف”.

 

اخترنا لك