Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حقائب ريكي أبرز إبداعات رالف لورين في ربيع 2017

حقائب ريكي أبرز إبداعات رالف لورين في ربيع 2017

أصبحت حقائب ريكي، للمصمم رالف لورين، والتي أطلق عليها هذا الاسم تيمناً بزوجته ريكي لورين، إحدى جواهر الإبداع لماركة رالف لورين. وتضم كل حقيبة ريكي، التي يستغرق صنعها أكثر من ١٢ ساعة، قفل يشكل إحدى التفاصيل الأساسية في المنتج وهذا العام وفي موسم ربيع 2017 أطلق رالف لورين مجموعة جديدة مبتكرة من هذه الحقائب والتي سنتعرف على أبرز مميزاتها:

صمم رالف لورين حقائب ريكي من أجود أنواع المواد من بينها جلد البايثون وريش النعام وجلد التمساح، وتتميز حقائب ريكي برسوماتها اليدوية وقياساتها وقصاتها المشغولة يدوياً أيضاً. وتم تصميم أطراف هذه الحقائب بثلاث طبقات من الجلد المصقولة والمبقعة لتشكل ختم طبيعي وموضوعة يدوياً لتشكل خطوط خارجية لا عيب فيها. وتخلق التفاصيل المحدبة تصميماً منحنٍ يعكس طيات القماش المرهفة.

حقائب ريكي أبرز إبداعات رالف لورين في ربيع 2017

تتألف كل حقيبة من ٩ قطع مختلفة من الأدوات التي حيكت يدوياً عليها. والفتحة العلوية مصممة بفرادة لسهولة في الفتح  ومنح طرق إرتداء مختلفة، انها انثوية بقدر ما هي راقية

حقائب سوفت ريكي العملية 

وتضم المجموعة أيضاً تشكليلة عملية أطلق عليها اسم حقائب سوفت ريكي وهي ترجمةً أكثر راحة من حقائب ريكي الكلاسيكية، فهي مصممة مع مسكةٍ على شكل قبضة اليد ومركبة خصيصاً بدون أطراف مزينة أو أطراف ذات طبقات عديدة. تضم داخلاً مترابطاً عوضاً عن البطانة المنفصلة

يقول المصم رالف لورين: “زوجتي هي مصدر إلهامي. انها إمرأة جميلة ورمزاً للأناقة. لطالما كانت مصدر الهامٍ وغالباً ما أفكر بها عندما أصمم. تشكل حقائب ريكي بالنسبة لي الأناقة والكلاسيكية عينها والروعة الفائقة عينها.”

اخترنا لك