Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مرتضى منصور يطالب بالقبض على رامز جلال فوراً

مرتضى منصور يطالب بالقبض على رامز جلال فوراً

شن رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب المصري مرتضى منصور هجوماً ضارياً على مسلسلات وبرامج شهر رمضان.

من خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج “العاشرة مساءاً” حيث وصف منصور هذه البرامج والمسلسلات بالمهزلة التي يجب توقفها فوراً.

وتعجب مرتضى منصور من بث برامج ومسلسلات تروج للخمور والرقص والايحاءات الجنسية وقلة الأدب – على حد تعبيره – كما انتقد قناة mbc على وجه الخصوص بسبب برنامج رامز جلال.

وتعجب من كون هذه القناة سعودية ولكنها تعرض برنامج “ولد مجنون” كما قال هو بالحرف الواحد. وأشار مرتضى منصور أنه سوف يقوم بتقديم إنذار على يد محضر لوزير الصحة والداخلية للقبض على رامز جلال وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية.

وأكد منصور أن كل برامج المقالب لرامز جلال تعد بمثابة جريمة شروع في قتل وتهديد لحياة المواطنين إضافة إلى الاساءة لسمعة مصر.

لم يكن ذلك هو الموقف الأول لمرتضى منصور تجاه برنامج رامز جلال، فقد سبق وأن قام بتغريم لاعب نادي الزمالك والمعار إلى نادي الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم (وشهرته محمود كهربا) بمبلغ نصف مليون جنيه بسبب ظهوره مع رامز جلال في الحلقة الثانية لهذا الموسم.

اخترنا لك