Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المجلس القومي لحقوق الإنسان يهدد رامز جلال

رامز جلال بيلعب بالنار

أيمن الرفاعي

أكدت الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أنها بصدد اتخاذ إجراءات صارمة ضد برنامج رامز يلعب بالنار.

وأفادت القليني أن المجلس يتحرك بخطى سريعة لوقف هذه المهزلة ( على حد تعبيرها). جاء ذلك الإنتقاد الحاد للبرنامج عقب إذاعة الحلقة الخاصة بكل من الفنانة شيماء سيف مقدمة برنامج نفسنة و دينا محسن بطلة مسرح مصر.

وقد انتقدت القليني الطريقة التي تعامل بها رامز مع النجمتين لا سيما الكلمات التي تلفظ بها للسخرية من بدانتهن وزيادة أوزانهن.

حيث قال بالحرف الواحد ( لدينا النهاردة قنبلتين … تحس ان برملين طرشي هبطوا علينا في الوسط الفني فجأة) كما قام بوصفهن بالخرتيت.

كما زعم أنهن يحتجن إلى كرسي كهربائي وليس برنامج تخسيس. وتقول القليني أن هذه الألفاظ يتم تصنيفها على أنها إرهاب لفظي ضد المرأة وتعجبت بشدة من قبول هاتين النجمتين لهذه الألفاظ التي مرت مرور الكرام.

وأرجعت القليني هذا الأسلوب الى عدم مهنية رامز جلال حيث أكدت أنه أصلا فنان وليس لديه أي دراية بأساسيات العمل الإعلامي وقواعده مؤكدة أنها لن تتخلى عن دعواها التي تنوي رفعها على البرنامج كما أنها قامت بإرسال مذكرة إلى القناة احتجاجا على محتوى الحلقة.

اخترنا لك