Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بسبب مقالبه ستيفن سيجال يكسر عظام رامز جلال

ستيفن سيجال يكسر عظام رامز جلال

أيمن الرفاعي

يواصل الفنان المصري رامز جلال تصوير برنامجه” رامز يلعب بالنار” في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية.

البرنامج يندرج ضمن نمط برامج المقالب والتي جاءت كتطوير لبرامج الكاميرا الخفية. رامز جلال – وكما هو معروف – عنه يمزج في برامجه بين المقالب والرعب الذي يسببه لضيفه.

ونحن لا ننسى برنامجه في رمضان الماضي “رامز قلب الأسد” حيث كان يترك ضيفه فريسه للأسد لفترة من الوقت تمر على الضيف كأنها ضهر طويل الى أن يخرج هو لينقذ الموقف.

هذا العام سوف نكون على موعد مع برنامجه الجديد “رامز يلعب بالنار” والذي سيبث عبر شاشات التلفاز خلال شهر رمضان القادم. ويبدو أنه قرر فعلا اللعب بالنار.

يبدو ذلك جليا من كمية الحوادث التي تعرض لها خلال التصوير. فمن ذلك المجنون الذي يمكن أن يفكر في اللعب بالنار مع ستيفن سيجال؟!

فقد وردت العديد من الأخبار التي تفيد نقل رامز جلال إلى المستشفي إثر مشاجرة دارت بينه وبين النجم العالمي ستيفن سيجال.

كان سيجال ضيف رامز  خلال تصويره لإحدى حلقات البرنامج.وبحسب موقع ” نون” المغربي فإن رامز نجح في الإيقاع بسيجال في فخه فوق عمارة ” توين سانتير”بعد أن أوهمه بأنه رجل إطفاء جاء لإنقاذه من انفجار عظيم وبناء على ذلك صعدا معا إلى المروحية.

عندما اكتشف ستيفن سيجال المقلب لم يتمالك أعصابه فما كان منه إلا تسديد اللكمات التي توالت على رامز جلال في جميع أنحاء جسمه.

وقامت نفس المروحية الخاصة بالبرنامج بنقل رامز جلال الى إحدى مستشفيات الدار البيضاء على الفور بعد أن تمت الواقعة.

هذا وقد أفادت العديد من التقارير الصادرة من المستشفى أن الممثل المصري مصاب ببعض الكدمات والرضوض وكذلك كسور خفيفة بالعظام.

يذكر أن ستيفن سيجال محترف في رياضة الإيكيدو ولذلك فمن يفكر بالمزح معه فهو حتما يلعب بالنار.

اخترنا لك