Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مقالب رامز جلال التي لم يشاهدها الجمهور

مقالب رامز جلال التي لم يشاهدها الجمهور

أيمن الرفاعي

أعلنت بعض القنوات التي تذيع برنامج “رامز يلعب بالنار” بعض المقتطفات لحلقة الفنانة مها ابو عوف تمهيدا لعرضها لكن الذي حدث أن الحلقة لم تذاع في الموعد الذي حددته هذه القنوات بل وتم استبدالها بحلقة الفنان صابر الرباعي فما الذي حدث؟؟

مصادر صحافية عديدة أكدت أن الفنانة مها أبو عوف هي التي طلبت عدم عرض الحلقة وهددت باللجوء الى القضاء في حال إذاعتها.

أكدت هذه المصادر أنها لجأت لذلك بسبب ما أصابها من أضرار نفسية وعصبية لرؤيتها لمنظر النيران المتصاعد.

لم تكن مها أبو عوف الحالة الأولى فالعام الماضي هددت آثار الحكيم باللجوء للقضاء إذا تم إذاعة حلقتها مدعية أن البرنامج يعتبر بمثابة تحرش جسدي ونفسي ومعنوي حيث رد عليها رامز جلال بتدوينه على تويتر قائلا” استضفت هيفاء وهبي ولم أتحرش بها فهل أتحرش بأثار الحكيم ؟؟!!!”.

فنانين آخرين لم يقعوا في الفخ أبرزهم الراقصة صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثي حيث علموا من عمال الشاطئ بأنهم يصورون برنامج مقالب. المطربة أحلام كشفت المقلب لعامين متتاليين.

ففي العام الماضي كشفته بعدما استعدت ووضعت الماكياج أما هذا العام فكشفته مبكرا وغردت على تويتر قائلة ” رامز جلال العب غيرها” بدوره تمنى رامز لو يوقعها بالفخ ولكنه يؤكد أن لديها جهاز مخابرات قوي جداً على حسب قوله.

فهذه الحلقات جميعا لم يكتب لها الظهور ولن يشاهدها الجمهور.

اخترنا لك