Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رانيا فريد شوقي حزينة على اختفاء المسلسلات الدينية في رمضان

رانيا فريد شوقي

تأسفت الفنانة رانيا فريد شوقي من اختفاء المسلسلات الدينية الرمضانية، التي كانت تشد المشاهد العربي وتتفق مع أجواء العبادات في الشهر الفضيل، ولم تخف في سياق متصل بأنها تحن كثيراً إلى شهر رمضان في السابق، لأنه كان متميزاً كثيراً مقارنة برمضان هذه الأيام.

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، بأنها تفتقد كثيراً لشهر رمضان زمان، وجاء ذلك خلال استضافتها في برنامج “رئيس تحرير نفسي”، مع الإعلامي فادي إبراهيم على أثير أمواج الراديو 9090 حيث قالت معترفة بأسى: “إن رمضان زمان كان أفضل.. حيث كان فيه المسلسل الديني الذي اختفى تماماً.. وأيضاً مسلسل الكرتون، وحاجات رمضان اللي أتربينا عليها، أما اللي موجود حالياً مسلسلات معظمها موجهة للكبار فقط..”.

وحرصاً منها على استرجاع ذاكرة يوميات رمضان في الماضي أكدت رانيا فريد شوقي بأنها لو تطرح مجلة، دون شك سوف تكون فنية بامتياز وتمنحها اسم “الفنون جنون”، وتنوي تخصيص “البوستر” في كل مرة لصورة فنان بشكل حلو، ولن تتردد في القيام بنشر مواضيع على صفحات المجلة تعرض وجه الاختلاف بين رمضان في عشرية الثمانينيات، الذي تفتقده بشدة اليوم وتحن كثيرا ًإليه، وكل ما اختفى ونفتقده بشدة في الوقت الحالي.

وعلى ذكرها حول اختفاء الأعمال الخاصة بالصغار ، مثل الأفلام الكرتونية، فإن الفنانة رانيا لديها ابنتان البكر اسمها فريدة والصغرى ملك

اخترنا لك