Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وجه ريني تسيلفيجر الجديد وجبهتها المسطحة ماذا يعنيان لك؟

Renee Zellweger

محمد ناجي

منذ ما يزيد قليلاً على الأسبوع كتبت النجمة ريني تسيلفيجر مقالاً على الهافنغتون بوست حاولت فيه إنكار أنها خضعت لأية جراحات تجميل برغبتها. واستنكرت تسيلفيجر كيف جرؤ الجميع على ملاحظة مدى اختلاف شكلها الآن عما كان عليه منذ سنوات.

وبينما يرى البعض أن لدى تسيلفيجر حق في بعض النقاط التي أثارتها بشأن كيف يتم الحكم على النساء من خلال أمور سطحية وكيف يمكن أن تكون الإنترنت مصدر قسوة وإيذاء للنساء بشكل خاص فقد أوضح هؤلاء أن النجمة لم تقل الحقيقة بشأن ما جرى لها بالفعل.

صحيح أن تسيلفيجر ليست مضطرة لتقديم تفسير لقراراتها الخاصة وما تقرره بشأن الخضوع لعمليات التجميل من عدمه لكن منتقديها يقولون إنه لا يجب عليها أن تكذب على الناس وتحاول أن تصم المجتمع بالعار لملاحظته اختلاف شكل فلان أو علان عما اعتيد رؤيته عليه.

تسيلفيجر وجرانت

وفي نفس السياق من الواضح أنه إذا كانت بريدجيت جونز لا تعني الكثير بالنسبة لشخصية زير النساء دانييل كليفر التي قام بها إلاّ أن الممثلة ريني تسيلفيجر قد تعني أقل من ذلك للممثل هيو غرانت.

وعلى الرغم من أنها لعبت دور إحدى محبوبتيه في العمل الكوميدي المنتج عام 2001 فإنه أخفق حتى في التعرف إليها عندما عرضت عليه صور للبطلات اللاتي ظهرن أمامه بحسب صحيفة ذا صن.

الممثل وقع في مطب محرج على التلفاز بعد تعليقاته بشأن تغير شكل ريني تسلفيجر، فعندما عرضت عليه صور لست ممثلات بطلات ظهرن أمامه قال:”من هي الموجودة في الصورة الثانية من اليمين؟ لم أرها قط من قبل في حياتي.”

الأوسمة

اخترنا لك