Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

على ذمة غوغل….حياة الفهد تطيح بجميع النجوم ب”رمانة” ويوسف الشريف يتفوق ب “كفر دلهاب”

حياة الفهد

بالفعل تألق يوسف الشريف في مسلسل “كفردلهاب” وتصدر قائمة الاعمال الفنية الرمضانية الأكثر مشاهدة في مصر، بينما في السعودية تمكنت النجمة القديرة حياة الفهد من الإطاحة بالجميع في مسلسلها الذي يحمل عنوان “رمانة”، وجاء ذلك عقب كشف موقع “غوغل” عن قائمة عناوين المسلسلات الأكثر بحثاً ومشاهدة، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الجاري في كل من السعودية ومصر.

مع حلول شهر رمضان من كل عام، تبدأ المنافسة الرمضانية للأعمال الفنية في مصر وسوريا وكذلك الخليج العربي، ولعل المشاهد وإلى جانبه النقاد من يمكنهم منح العلامة الكاملة للأفضل والأنجح، وكانت أولى ملامح هذا السباق بدأت تتضح نوعاً ما بعد انقضاء نحو أسبوعين كاملين من السباق الرمضاني للمسلسلات.

والملفت للانتباه أن الفنانة الكويتية حياة الفهد، مازالت النجمة رقم واحد في الخليج العربي، وقيل بانها تمكنت من التفوق على جميع النجوم والنجمات، بفضل مسلسلها الذي يحمل عنوان”رمانة”، أما الأعمال الأخرى المحسوبة على قائمة السعودية، فاحتل فيها المرتبة الثانية مسلسل يحمل عنوان “اليوم الأسود” ثم جاء مسلسل “كان في كل زمان” وجاء بعده “خاتون” في جزئه الثاني و “الهيبة”، وجاء عقب ذلك “إقبال يوم أقبلت” وكذلك “أرض جو”، ومن ثم “عفاريت عدلي علام” وعقب ذلك جاء “شباب البومب 6″، وتذيل الترتيب مسلسل”الإمام”.

أكدت أرقام موقع “غوغل” أن يوسف الشريف احتل صدارة القائمة بمسلسل “كفر دلهاب”، بينما جاء في المرتبة الثانية الفنان أحمد السقا في مسلسل يحمل عنوان “الحصان الأسود”، وجاء بعده مسلسل “زيبق” للفنان كريم عبد العزيز، ثم مسلسل “كلبش” للمثل أمير كرارة، وتبعه مسلسل “لمعي القط” لبطله الفنان محمد إمام، ثم مسلسل “خلصانة بشياكة” للفنان أحمد مكي وبعده “لا تطفئ الشمس” للنجمة ميرفت أمين.

الأوسمة

اخترنا لك