Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هذا هو سر روعة صور روزي هنتنجتون في المطار!

روزي هنتنجتون في المطار

محمد ناجي

روزي هنتنجتون وايتلي (28 عاماً) واحدة من العارضات التي يفضل الكثيرون رؤيتها في الصور العفوية التي يلتقطها مصورو الشوارع المعروفون باسم الباباراتزي، فهي أنيقة وجميلة وجذابة ودائماً تبدو رائعة في الصور، علاوة على هذا فهي مخطوبة لجيسون ستاتهام ويبدوان رائعين معاً.

المتابعون لروزي لا يعلم كثير منهم سبب ظهورها في أروع صورة في المطار على وجه الخصوص، والحقيقة أنها عندما تركب الطائرة تبدّل ملابسها في الحمّام بشيء مريح تأخذه معها في حقيبة يدها بالطائرة، ثم قبل الهبوط تبدل مجدداً إلى ملابس الخروج التي تريد ارتداءها وتقوم بإعادة ضبط شعرها وماكياجها.

تقول العارضة التي أصبحت الآن أول سفيرة عالمية لماركة Ugg للأحذية في حديث لـPeopleStyle:”أحب أن أسافر بحقيبة صغيرة أضع فيها الأشياء التي تمكنني من أن أبدّل ملابسي بالطائرة.”

تألق في كوكبة

وحتى في وجود صديقاتها من عارضات فيكتورياز سيكريت، أثبتت النجمة تايلور سويفت أنها تسعى دائماً للتميز والاختلاف في حفل عشاء عيد ميلاد أليساندرا أمبروزيو الخامس والثلاثين في ماليبو مؤخراً حيث ارتدت شورت جينز مقصوص وتوب أسود وسترة كاكي مفتوحة.

التألق كان حاضراً وبقوة حيث وصلت نجمة الغناء صاحبة الـ26 عاماً إلى مطعم نوبو الفخم في أول المساء مع أمثال روزي هنتنجتون وايتلي وليلي ألدريدج. روزي ذات الـ28 عاماً حضرت المناسبة مرتدية الجينز، أما أليساندرا صاحبة الحفل فارتدت أيضاً سروالاً من الجينز وتوب أبيض وأنكل بوتس.

لا نهج خاصاً

قد تظن بعض النساء أن روزي لها نهجها الخاص في اختيار الملابس وما يلهمها في ذلك، لكن الحقيقة أنها كبقية بنات حواء تقف حائرة أمام خزانة ملابسها لا تدري ماذا تختار لترتديه لمناسبة ما وعندما تحتاج إلى جرعة إلهام فإنها تفعل ما تفعله ملايين النساء حول العالم حالياً حيث تلجأ إلى شبكة الإنترنت طلباً للعون.

ففي حديثها لـ PeopleStyleقالت روزي:”عندما لا أجد أفكاراً للملابس، أدخل على بنتيريست وأبحث عن أشياء على الإنستجرام. الناس يندهشون دائماً لسماع ذلك، لكنني أحب مطالعة ما يعرضه المدونون والاستايلستس.”

اخترنا لك