Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

روزي هنتنجتون وايتلي سفيرة لدار Bulgari

روزي هنتنجتون وايتلي سفيرة لدار Bulgari

محمد ناجي

العارضة السوبر والممثلة ونجمة عروض فيكتورياز سيكريت والآن الوجه الجديد لدار بولغري Bulgari للمجوهرات والأكسسوارات روزي هنتنجتون وايتلي شخصية لا تنحسر عنها الأضواء.

مصدر الأضواء هذه المرة يأتي من أنها أصبحت سفيرة جديدة لأكسسوارات بولغري حيث ستكون واجهة لعرض مجموعات حقائب يد ونظارات تلك الدار الإيطالية العريقة الشهيرة في المقام الأول بمجوهراتها ثم أكسسواراتها.

تعيين وايتلي يأتي في وقت عرض الماركة لمجموعة أكسسواراتها لخريف شتاء 2016 التي تحمل اسمي سيربينتي Serpenti وبولغري- بولغري Bulgari-Bulgari والمصنوعة من خامات فخمة وحرفة يدوية رفيعة بلوحات لونية مستوحاة من الأحجار الكريمة.

حقيبة يد سيربينتي المرصعة بالمجوهرات تأخذ سر تميزها من مجموعة القلادة التراثية الشهيرة للدار ذات الأحجار النفيسة النادرة.

وايتلي ليست غريبة على دنيا الموضة حيث سارت من قبل على ممر عرض الأزياء لماركات وأسماء مثل بيربري وفيرساتشي وبالمان، وعن تعاونها الجديد مع بولغري قالت:”أحب التراث الغني لهذه الدار وتمسكها بالتاريخ والحرفية الإيطالية.

وسواء ارتديت إحدى ساعات اليد المذهلة منها أو زوج أقراط رائع أو حقيبة يد أنيقة من بولغري أشعر أنها تضيف لمسة روعة وأناقة لأي ملابس أرتديها. إنني أشعر بالذهول للارتباط بماركة مليئة بالإلهام كهذه.”

عادات الأكل الجديدة

على صعيد آخر، تحدثت وايتلي عن عادات الأكل الجديدة التي تجعلها تشعر بأنها أكثر صحة من ذي قبل. العارضة السوبر أوضحت أنها من أشد معجبي كتاب المعالجة الطبيعية نجمة طالب Younger Skin Starts In The Gut فخطة الأكل التي وضعتها طالب تحظر منتجات الألبان والجلوتين والسكر وبينما من المؤكد أن ذلك شيء لا يستطيع فعله كل شخص، إلا أن تقييد الأكل يفلح معها.

أيضاً بدت وايتلي رائعة وهي ترتدي بدلة جينز في جلسة تصوير في لوس أنجلوس كحالها في كثير من المناسبات والظهورات الأخيرة.

اخترنا لك