Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

احتفالية ضخمة تعدها “روتانا” في رأس السنة

احتفالية ضخمة تعدها "روتانا" في رأس السنة

حسين الصيدلي

سيكون جمهور وعشاق الفن الغنائي الراقي على موعد فريد مع نجوم الغناء العربي في مدينة دبي الساحرة، من خلال حفلات غنائية مميزة من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث تشهد الساعات الأخيرة في وداع عام ٢٠١٦، والساعات الأولى في استقبال عام ٢٠١٧، عدداً من الحفلات الغنائية، ليستمتع الجمهور بوجبة فنية راقية من جمال الأداء ورقة النغم وروعة التنظيم، حيث تحرص شركة روتانا على تنظيم الحفلات الغنائية المميزة في المنطقة العربية، والتي يُحييها عدد من أهم وأشهر نجوم الوطن العربي.

وقد وضعت الشركة برنامج الحفل في ليلة السبت 31 ديسمبر 2016 ، حيث يُحيي الحفل الأول الفنان فارس كرم، والفنانة مايا دياب، وذلك في منتجع الحبتور جراند أحد سلسة فنادق أوتوجراف كوليكشن،  في حين يُحيي الحفل الثاني الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان ماجد المهندس، والفنان فارس كرم، في فندق انتركونتينانتل دبي فيستيفال ستي.

حفلات “روتانا” تتسم بالتنوع والقدرة على جذب جمهور من مختلف شرائح المجتمع والأذواق، وتسعى دائماً لتقديم الأفضل والمتميز لجمهورها.

اخترنا لك