Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رويدا عطية تكرم الشحرورة صباح في أغنيتها الجديدة

الفنانة السورية رويدا عطية

تحضر الفنانة السورية رويدا عطية لطرح أغنية جديدة تكرم في ختامها الشحرورة صباح، عرفاناً منها لهذه القامة الفنية الكبيرة واسترجاعاً لذكراها الطيبة وحنين للعلاقة الخاصة التي كانت تربطها بها، واختارت رويدا إطلاق الأغنية بالطابع “البلدي”، وليس مستبعداً أن تصورها مستقبلاً على طريقة الفيديو كليب حيث قالت أن كل شيء وارد..ولم تخف أنها متحمسة من أجل أن يستمع إليها الجمهور.

الأغنية هذه التي تتأهب الفنانة السورية رويدا لطرحها لم تكشف بعد عن عنوانها لكنها فضلت أن تكون بروح بلدية، حيث تعاونت فيها مع الشاعر أيهم الهتره ومع الملحن والموزع حازم كرم، وأشرف على الميكساج والماسترينغ عبد الحليم حسن.

بدت رويدا عطية سعيدة ومتشوقة لترى أغنيتها جاهزة وذكرت أنها حرصت مع نهاية هذه الأغنية الجديدة تخصصيص إهداء رمزي ومعبر للشحرورة صباح في مبادرة قامت باقتراحها بالنظر إلى التقدير والحب الكبير الذي تكنه للراحلة اللبنانية صباح حيث وصفتها على الصعيد الشخصي بالإنسانة العظيمة، ولم تخف أنه لديها معها ألف حكاية وحكاية، في إشارة منها إلى الذكريات التي جمعتها بها ومازالت راسخة في نفسها، وبذلك تكون رويدا قد خضرت مفاجأة لكل من يعشق الراحلة صباح.

ولم تستبعد الفنانة السورية رويدا عطية تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، علماً أنها قامت بإنتاجها بنفسها، بينما دعم هذا العمل تلقته كهدية من الفنان اسماعيل مناسترلي خطيبها السابق.

الجدير بالإشارة فإن المطربة رويدا تنحدر من أب سوري و أم مصريه.. يوصف صوتها بالقوي والرائع ويشبه بالأصوات الأصيلة الجميلة النادرة على غرار صوت الفنانة اللبنانية صباح، وبعد إقامتها في بيروت منذ عام 2015 عادت للاستقرار في سوريا، ويتردد أنها عادت كذلك للارتباط من خطيبها السابق الفنان السوري اسماعيل مناسترلي.

اخترنا لك