نجوم ومشاهير

رويدا المحروقي.. وعمل كويتي

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

رويدا المحروقي

اعتبرت المطربة الإماراتية رويدا المحروقي اللغط والشائعات؛ التي تثار ضدها بعد صدور أي عمل جديد لها من متلازمات النجاح، وأكدت أنها فنانة جريئة في أعمالها وأنها لا تؤمن بخط الأمان الفني، لكنها في الوقت نفسه لم تتجاوز الخطوط الحمراء، وأنها بعيدة عن الإثارة الجارحة.

وأكدت وجود حسابات خاصة بالمتعهدين تمنعها من المشاركة في بعض المهرجانات والاحتفالات، لكن في الوقت نفسه أشارت إلى أن أعمالها وألبوماتها ناجحة وتأخذ حقها في الإعلام.

على صعيد متصل قررت رويدا طرح ألبومها الجديد خلال الفترة القادمة، ويضم عشر أغنيات باللهجة الخليجية، تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم فايز السعيد، ومحمد الخضر، وحسن عبدالله، ومنير الجزائري، وعبدالله الجاسم، وقد حاولت المحروقي من خلال الألبوم أن تضم ألوانا موسيقية منوعة، تتسم بالجرأة التي اعتادها الجمهور منها، بالإضافة لبعض من الدلع. الجدير بالذكر أن رويدا تحضر للمشاركة في بطولة عمل كويتي لشهر رمضان المقبل.

Leave a Comment