Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عقدت مؤتمراً صحافياً بمناسبة إطلاق عدساتها الجديدة صابرين بورشيد: وجهي جميل وغير مستهلك !!

صابرين بورشيد

كتب – حسين الصيدلي

عقدت الفنانة البحرينية صابرين بورشيد مؤتمرا صحافيا برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح في فندق مارينا وذلك للاعلان عن ماركة عدساتها الجديدة مع ذهب “لامار ” وبحضور ممثلي الشركة من لبنان طارق صعب وعماد البارودي ، وبذلك تعتبر صابرين بورشيد اول اعلامية وثاني فنانة بحرينية بعد الفنانة البحرينيه المعتزلة زينب العسكري تصدر مجموعة عدسات خاصة بها ،كما تحدثت بورشيد في المؤتمر الذي اداره الزميل نايف الشمري عن جديدها الفني.

وثمنت صابرين تجربتها الاعلانية مع عدسة الذهب لامار مؤكدة انها لا تتخوف من المنافسة في الاعلانات التجارية رغم وجود الكثير من النجمات اللاتي اقتحمن تجربة الاعلانات التجارية .

وتمتلك صابرين بورشيد كاريزما خاصة ميزتها عن بقية المذيعات والفنانات في منطقة الخليج وجعلت العروض تتهافت عليها من قبل المحطات الفضائية في الخليج خاصة في الكويت.

وحول جديدها الدرامي قالت: يعرض لي حاليا مسلسل “النور” الذي يضم نخبة من نجوم الشاشة الخليجية منهم هيا عبدالسلام, حمد العماني, عبدالعزيز جاسم, باسم عبدالامير, حمد اشكناني, والفنانة نور, نواف النجم وغدير السبتي يعرض عبر شاشة “MBC” ويحمل رسائل اجتماعية وانسانية, ويستعرض نماذج واقعية ويطرح موضوع الزواج, وكيفية اختيار الشريك.

وأضافت: من وجهة اخرى اطل يوميا عبر شاشة قناة “فنون” في برنامج “سمردحة” وهو برنامج ترفيهي مسجل يكشف مواهب العديد من المجاميع الشبابية في مختلف المجالات في اطار مسابقات, ويدور حول موهبة الشباب في التمثيل والتصوير والاخراج.

الأوسمة

اخترنا لك