Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

باراماونت تؤخر إطلاق Same Kind of Different as Me لفبراير القادم

ريني زيلفيجر

محمد ناجي

أجّلت شركة باراماونت عرض فيلم Same Kind of Different as Me لمدة عام تقريباً.

هذا العمل الدرامي كان من المنتظر في السابق أن يتم إطلاقه للعرض في 29 أبريل 2016 لكن عرضه بدور السينما تأجل إلى 3 فبراير 2017.

الفيلم مبني على قصة بنفس الإسم لرون هول ودينفر مور وتقوم ببطولته ريني زيلفيجر وديمون هونسو وجون فويت ويعتبر التجربة الإخراجية الأولى لمايكل كارني في فيلم روائي طويل.

باراماونت كانت قد قامت أيضاً بإجراء تغيير بسيط لتاريخ الإطلاق المحدود لأحدث أفلام ريتشارد لنكليتر Everybody Wants Some!! الذي كان قد افتتح قبلها في مهرجان SXSW السينمائي.

تدور أحداث فيلمSame Kind of Different as Me  عن العلاقة الحياتية المتشابكة لمؤلفي القصة الأصلية رون هول ودينفر مور وكيف أصبحا صديقين حميمين من خلال ديبورا زوجة رون، فعندما كانت تموت بسبب إصابتها بالسرطان، ساعد دينفر ديبورا في القيام بمهام الوزارة التي كانت قد بدأت في توليها.

القصة تظهر تطور العلاقة بين رجلين بنشأتين مختلفتين والتحديات والمعاناة المطلوبة لتقوية والحفاظ على علاقة الصداقة المذكورة في ظروف ثقافية مختلفة.

ريني زيلفيجر ممثلة ومنتجة أميركية من مواليد ولاية تكساس في 25 أبريل 1969 من أصول سويدية نرويجية فنلندية سامية نالت العديد من تكريمات وإشادات النقاد وجوائز مرموقة كالأوسكار والبافتا والجولدن جلوب وجوائز نقابة ممثلي الشاشة وهي موجودة على الساحة الفنية منذ العام 1992.

لريني زيلفيجر أيضاً فيلم رومانسي كوميدي جديد من إخراج شارون ماجواير وتأليف هيلين فيلدنج وديفيد نيكولز وإيما طومسون وهو مبني على أعمدة خيلية لفيلدنج ويعتبر الفيلم الثالث في المجموعة وتتمة لفيلم ‘Bridget Jones: The Edge of Reason’ المنتج عام 2004.

يقوم كولين فيرث ببطولة الفيلم إلى جوار زيلفيجر حيث يعود الاثنان إلى دوري مارك دارسي وبريدجيت جونز على الترتيب، وكذلك باتريك ديمبسي في شخصية جديدة.

الفيلم من المنتظر أن يتم إطلاقه للعرض في 16 سبتمبر 2016.

الأوسمة

اخترنا لك