Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنانة زينة تكشف العمر الحقيقي للديفا سميرة سعيد

العمر الحقيقي للديفا سميرة سعيد

وجهت الفنانة “زينة” رسالة تهنئة خاصة للنجمة المغربية “سميرة سعيد”، عبرت من خلالها عن إعجابها الشديد بأغنية “وش الخير” التي قدمتها الديفا لصالح أطفال مرضى السرطان، وكتبت “زينة” على حسابها على “إنستغرام”: “خليك دائماً وش الخير.. خليك واحد ليك تأثير، الله الله، يعني الناس تاعبة نفسها وعمالين يشتغلوا تيجي حضرتك وبمنتهى البساطة تنزلي أغنية تخلينا كأننا ماسمعناش حاجة قبل كده ايه الحب والحياة والجمال اللي جواكي ده سميرة سعيد بنت المغرب الغالي.”

ولم تكتف الفنانة “زينة” بالحديث عن روح الديفا من خلال أغنية “وش الخير” التي حققت نجاحاً كبيراً، بل كشفت عن عمر “سميرة سعيد” الحقيقي وتابعت: “… وعلى فكرة كل ما العمر بيعدي الناس بتكبر وانتي عمالة تصغري يعني كل مواهبك اللي ما تتعدش ضيفي عليهم أن عندك 16 سنة برافو.”

يذكر أن الفنانة “زينة” تشارك في دراما رمضان من خلال مسلسل لأعلى سعر لمخرجه “محمد العدل” ويشاركها ثلة من النجوم “نيللي كريم”، “نبيل الحلفاوي”، “أحمد فهمي”، “نجوى فؤاد”…

اخترنا لك