Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صنادل الكعب العالي في 2017 مزينة بالشرائط

صنادل 2017

ودعي موسم الشتاء الحالي ببصمة جريئة عند ارتدائك لأحذية الكعب العالي في ربيع وصيف 2017 فهي هذا الموسم مزينة بالشرائط والنقشات المطبوعة من مجموعة شومارت الجديدة لصيف وخريف 2016.

فهي أكثر أناقة وأكثر جرأة وأنوثة. حيث أغنى المصممين الأحذية بتفاصيل فنية قوية الشخصية إلا أنها رقيقة وأنثوية كما أنها ممزوجة بإطار من الراحة والعملية.

كما أنها تصاميم يَسهلُ تنسيقها مع كافة الإطلالاتِ بدءاً من الجينز وانتهاءً بأزياءِ الحفلات وفساتين السهرات.

فالكعب العالي يجعلُ المرأة تبدو أطول وأكثر رشاقة ويمنح ساقيها إطلالة ممشوقة مما يضاعف من ثقتِها بنفسها ويجعلها محط الإعجاب.

صنادل الكعب العالي في 2017 مزينة بالشرائط

جربي

تشكيلة من أحدث أحذية الكعب العالي لدار شومارت هذا العام واختبري بنفسكِ تصاميمهم المبتكرة لصنادل الكعب العالي الرفيع التي تجمع بين الألوان المحايدة وبريق المعادن والشرائط التي تضفي مزيداً من الفخامة على الحذاء.

واطلعي على مجموعة “ريبونز” للأحذية ذات الكعوب العالية المتعددة الإرتفاعات والأحجام. وتمتعي ببريق أحذية الودجز والتصاميم اللامعة والمزينة بألوانٍ متعددة كالذهبي والفضي لإطلالة مشرقة ومتألقة.

وإذا كنت من محبات الطابع الكلاسيكي جربي التشكيلة الواسعة لأشكال وتصاميم أحذية الكعب العالي ذي اللون الأسود الكلاسيكي لمزيد من الفخامة والأناقة على أزيائك.

ستيف مادن

تصاميم “ستيف مادن” تتألق هذا العام عبر تشكيلة جديدة من أحذية الكعب العالي. فجاءت بمزيج من خامات الجلود الفاخرة والألوان البراقة والتصاميم المزينة بشرائط على الأصابع والكاحل تضفي طابع الجاذبية على أي أزياء ترتدينها.

صممت هذه الأحذية لتتناسب مع جميع إحتياجاتكِ سواءاً كنتِ من محبات الكعب العريض أو الرفيع أو من محبات الأحذية المكشوفة.

اخترنا لك